سالم الدوسري يحسم مستقبله مع الهلال السعودي وهذا ما قاله عن الاحتراف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
سالم الدوسري يحسم مستقبله مع الهلال السعودي وهذا ما قاله عن الاحتراف
مقالات ذات صلة
نجوم كرة قدم عرب وعالميين أعلنوا تضامنهم مع فلسطين
ترتيب دوري محمد بن سلمان قبل 4 جولات من نهايته
بالصور: كيف سيصبح شكل مشاهير كرة القدم في الكِبر؟

حسم اللاعب السعودي سالم الدوسري الجدل الذي أثير خلال الفترة الأخيرة حول مستقبله مع فريق الهلال، وما إذا كان سيرحل إلى ناد آخر أم سيُكمل تعاقده داخل القلعة الزرقاء، خاصة مع اقتراب فتح باب سوق الانتقالات الشتوية.

سالم الدوسري: الهلال له الأولوية

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن الدوسري، البالغ من العمر 29 عاماً، يرتبط بعقد مع فريق الهلال حتى 30 يونيو 2022، ولا يحق له الرحيل إلى أي ناد إلا بموافقة إدارة النادي السعودي.

وأكد اللاعب السعودي في تصريحات نقلتها عنه مواقع محلية، أن الاحتراف الخارجي طموح مشروع لأي لاعب في العالم، غير أنه شدد في الوقت نفسه على أن الزعيم يظل له الأولوية بالنسبة له.

وقال سالم الدوسري: "الاحتراف بالخارج يعد رغبة لكل لاعب، إلا أنه لا يعتبره هاجساً يشغل تفكيري، ولو جعلته هاجساً لن أستطيع أن أقدم شيئاً للهلال وجماهيره."

وأضاف: "الهلال سيبقى أولوية بالنسبة لي، وسوف أقدم كل جهدي بقميص الزعيم حتى يقرر النادي والجماهير الاستغناء عن خدماتي."

وأنهى تصريحاته بقوله: "الهلال فريق كبير وجماهيره تستحق الأفضل، وسألعب له حتى يطلبوا مني المغادرة".

مسيرة سالم الدوسري مع الهلال السعودي

ويعد سالم الدوسري أحد أبناء نادي الهلال السعودي، حيث تم تصعيده من قطاع الشباب إلى الفريق الأول في عام 2011، وشارك بقميص الزعيم في 232 مباراة، سجل خلالها 44 هدفاً، وقدم 40 تمريرة حاسمة،.

وقد توج الدوسري مع فريق الهلال بـ 11 بطولة محلية وقارية، أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا في عام 2019.

احتراف سالم الدوسري

وسبق للاعب السعودي سالم الدوسري أن خاض تجربة الاحتراف في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حيث لعب في صفوف فريق فياريال خلال الفترة ما بين يناير إلى يونيو 2018.

الهلال ضد القادسية

وفي سياق متصل، فقد أعرب الدوسري عن سعادته بنجاح فريق الهلال في التغلب على منافسه القادسية، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الهلال، حيث سجل أهدافه كل من: بافيتيمبي غوميز (في الدقيقة 14)، أندريه كاريلو (في الدقيقة 23)، سالم الدوسري (في الدقيقة 48)، فيما سجل هدف القادسية الوحيد ستانلي أوهاويتشيفي الدقيقة 57.

وقد أكد الدوسري على أهمية الفوز الذي حققه الهلال أمام القادسية في الدوري السعودي من أجل استعادة ثقة الانتصارات، مشيراً إلى أنهم كلاعبين يتقبلون الخسارة كما يفرحون بتحقيق الفوز.

وكان الزعيم قد تعرض للخسارة مؤخراً أمام فريق الوحدة وخرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ترتيب الدوري السعودي

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 22 نقطة، ليواصل انفراده بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم، فيما تجمد رصيد القادسية عند 13 نقطة، حل بها في المركز السابع.