سانشو: أمامي فرصة للمشاركة في كأس العالم

النجم الإنجليزي يرفض الاستسلام بعد استبعاده من قائمة المنتخب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
سانشو: أمامي فرصة للمشاركة في كأس العالم
مقالات ذات صلة
بوجبا يضحي من أجل المشاركة في كأس العالم 2022
تعرفوا على أصول لاعبي المنتخبات المشاركة في كأس العالم
فيفا يقرر زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2026

يثق الإنجليزي جادون سانشو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه ما يزال يحتفظ بفرصة الانضمام لقائمة المنتخب الإنجليزي المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وشعرت جماهير الكرة الإنجليزية بالصدمة بعد قرار جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي باستبعاد سانشو من القائمة والتي ستنضم للمعسكر المقبل بسبب تألق اللاعب مؤخراً مع مانشستر يونايتد.

واستطاع سانشو أن يسجل هدفين خلال المباريات الأخيرة في شباك ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي وأمام شيريف في بطولة الدوري الأوروبي.

وعلق سانشو على استبعاده من قائمة المنتخب الإنجليزي بعد قيادة الشياطين الحمر لعبور شيريف في الدوري الأوروبي بهدفين دون رد.

وقال سانشو في تصريحاته نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "أنا واثق بأنني امتلك فرصة كبيرة للدخول إلى قائمة المنتخب الإنجليزي قبل كأس العالم 2022".

وأضاف سانشو "الانضمام لقائمة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 من أهدافي وعلى مواصلة التركيز والعمل من أجل تحقيق هذا الهدف".

وأردف سانشو أن ليس عليه سوى العمل بصورة جادة في كل أسبوع على أمل أن يغير من قناعات المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ساوثجيت.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي سيلعب في مجموعة ليست سهلة في مونديال 2022 تضم منتخبات ويلز وإيران والولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر أن تنطلق منافسات مونديال قطر 2022 في يوم 20 نوفمبر المقبل وتستمر فعاليات البطولة حتى المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.