في عيد ميلاده الـ 84.. محمد عادل إمام ينشر صورة نادرة للزعيم

تصدر الفنان عادل إمام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
في عيد ميلاده الـ 84.. محمد عادل إمام ينشر صورة نادرة للزعيم

تصدر الفنان عادل إمام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في عيد ميلاده الـ 84، حيث حرص أبناؤه والعديد من النجوم على تهنئته.

احتفال محمد إمام بعيد ميلاد الزعيم

وشارك الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة قديمة تجمعه مع والده من كواليس تصوير فيلم "شمس الزناتي" الذي عرض عام 1991، وكتب معلقاً: "أهم فنان في التاريخ".

يجدر الإشارة، أن الفنان محمد عادل إمام يقوم حالياً بتصوير نسخة جديدة من فيلم والده  تحت اسم" عودة شمس الزناتي" ووفقا لما تم إعلانه سيكون الفيلم الأضخم من حيث تكاليف الإنتاج بتاريخ السينما المصرية.

والعمل من إخراج عمرو سلامة وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الدباح ومن بطولة محمد إمام وأسماء جلال ومصطفى غريب وطه دسوقي وأحمد داش وعمرو عبدالجليل.

احتفال النجوم بعيد ميلاد عادل إمام

كما حرص عدد من نجوم مصر والوطن العربي على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم محمد عادل إمام، والذي أعلن عن اعتزاله الفن في أواخر عام 2023، للتفرغ لحياته الأسرية.

فنشرت الفنانة ليلى علوي صورة لها مع تمثال الشمع للفنان عادل إمام على صفحتها الرسمية على إنستغرام وكتبت: "الزعيم عادل إمام قامة فنية كبيرة قدر من خلال فنه في السينما والمسرح والتلفزيون إنه يعكس قيمة وحضارة وثقافة مصر في كل دول العالم ومش الوطن العربي بس وأهم نجوم القرن، كل سنة وانت دايما طيب يا زعيم وبتمنا له الصحة والعافية ودايمًا يفضل زعيم الفن المصري في العالم…ويفضل اسمه منور على كل مسارح وسينمات مصر".

فيما نشرت حلا شيحة منشورا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بصورة تجمعها مع الزعيم من فيلمها "عريس من جهة أمنية" وقالت: ""حلا حتكوني بنتي في عريس من جهةٍ أمنية يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم، ورحت أقابل الزعيم في المسرح وأول كلمة قالها أول ما دخلت عنده حلا الوش الفريش القمر، واستقبلني بكل حب وكنت بنته فعلاً وعشت أجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل إمام وكان فعلاً من أجمل الأفلام".

وعبر خاصية القصص المصورة احتفلت الفنانة يسرا المتواجدة الآن بمهرجان كان السينمائي الدولي، بعيد ميلاد عادل إمام وكتبت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم، أحلى وأجمل أفلامي كانت كلها معاك، ربنا يديك الصحة وراحة البال يا أغلى الناس".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة