ماذا قال مدرب أوكلاند سيتي عن مواجهة الأهلي في مونديال الأندية؟

من المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية يوم 1 فبراير المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
ماذا قال مدرب أوكلاند سيتي عن مواجهة الأهلي في مونديال الأندية؟

تحدث ألبيرت رييرا، المدير الفني لنادي أوكلاند سيتي، عن مواجهة فريقه أمام النادي الأهلي في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل.

وقال المدير الفني لأوكلاند سيتي، إنه سيحرص على متابعة مواجهة النادي الأهلي أمام نادي سموحة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي ستقام مساء غدا الثلاثاء.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية يوم 1 فبراير المقبل، بلقاء نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويلعب الأهلي المصري في مونديال الأندية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حصل على الميدالية البرونزية 3 مرات في أعوام 2006 و2021 و2022.

وأكد ألبيرت رييرا أنه يعرف النادي الأهلي جيدا، وتابع: "الأهلي يمتلك عدداً كبير من اللاعبين الجيدين ومنهم علي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة".

وقال مدرب أوكلاند سيتي إنه سيشاهد مباراة الأهلي وسموحة للتعرف أكثر على مستوى النادي الأهلي وتحديد طريقة اللعب التي سيواجهه بها، وتابع: "أمامنا مباراة صعبة ضد الأهلي ولكن سنحاول السيطرة على لاعبي الأهلي المهمين وسنخوض اللقاء بكل قوة من أجل الفوز".

وأضاف أن نادي أوكلاند سيتي يخوض معسكراً مغلقاً في أوروبا، وسيلعب 3 مباريات ودية خلال المعسكر قبل السفر إلى المغرب يوم 27 يناير الجاري.

تفاصيل مباريات مونديال الأندية

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المغرب خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير المقبل.
ويشارك في النسخة الجديدة من مونديال الأندية، فرق الوداد المغربي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا ومستضيف البطولة، ونادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، ونادي فلامينجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، والنادي الأهلي المصري وصيف دوري أبطال إفريقيا، ونادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، ونادي سياتل الأمريكي بطل الكونكاكاف، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي.

وسيلعب نادي الوداد المغربي مع نادي الهلال السعودي في الدور ربع النهائي يوم 4 فبراير المقبل.

وسيلعب نادي ريال مدريد مع الفائز من "الأهلي وأوكلاند سيتي" وسياتل ساوندرز الأمريكي يوم 8 فبراير، أما نادي فلامنجو فيواجه الفائز من مباراة الوداد والهلال يوم 7 فبراير 2023.

ومن المقرر إقامة مباراة نهائي كأس العالم للأندية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم 11 فبراير المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة