مبابي في أول ظهور بعد انضمامه للريال: أشعر بالراحة والتحرر

أعلن ريال مدريد عن انضمام كيليان مبابي إلى صفوفه حتى 2029

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
مبابي في أول ظهور بعد انضمامه للريال: أشعر بالراحة والتحرر

عبر النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد الجديد، في أول ظهور له بعد انضمامه للملكي عن سعادته وفخره بتحقيق حلمه بالانضمام للنادي الملكي.

تصريحات كيليان مبابي

وظهر كيليان مبابي خلال المؤتمر صحفياً الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة منتخب فرنسا ضد لوكسمبورج، غدا الأربعاء، ضمن استعدادات خوض منافسات يورو 2024.

وقال مبابي في تصريحاته التي نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: "لقد تحقق حلمي أخيرًا، أنا سعيد جدًا وأشعر بالتحرر والراحة، فخور جدًا بالذهاب إلى هذا النادي الكبير، الأفضل في العالم، شكرًا للأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل ولمن ساهم في هذه العملية".

وأضاف مبابي: "إنه يوم عظيم بالنسبة لي، لكن يجب أن نعود إلى أشياء أخرى أكثر عقلانية، لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، أعلم أن هذا ليس عدلًا بالنسبة للصحفيين، وليس عدلًا بالنسبة لك ولكني سأجيب فقط على الأسئلة المتعلقة بالمنتخب".

وأكد مبابي على ثقته في منتخب فرنسا واحترامه لمنافسهم لوكسمبورج، مشددًا على رغبة الفريق في الفوز وتحقيق المعايير المطلوبة في المباراة وفي البطولة بشكل عام، استعدادًا لمواجهة النمسا في أولى مباريات فرنسا في يورو 2024.

مبابي: سعادة غامرة وطموحات كبيرة مع عودة قوية للمنافسة

كما أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي عن عودته القوية للمنافسة واستعادة مستواه المعهود، قائلا: "السعادة تغمرني الآن، يمكن للجميع أن يرى ذلك من خلال ملامحي، لقد شاركت بشكل أقل في نهاية الموسم الماضي لأسباب يعرفها الجميع، لكنني الآن عازم على استعادة مستواي للمنافسة وتحقيق الفوز مع منتخب فرنسا".

وأقر مبابي بأن مستواه لم يكن في أفضل حال، فقال: "الموسم الماضي كان دون المستوى الذي أطمح إليه، لكنه كان الأفضل بالنظر إلى الظروف التي مررت بها".

وتطرق مبابي إلى رسائل التهنئة التي تلقاها من أساطير ريال مدريد، قائلاً: "لقد شعرت بسعادة غامرة بتلقي رسائل التهنئة من رونالدو مثلي الأعلى، ومن كاسياس وراموس، وأشكرهم جميعًا على كلماتهم الطيبة".

وكشف مبابي عن مفاجأة مدوية لم يكشف عنها من قبل، قائلاً: "طلب مني باريس سان جيرمان بشكل قاطع عدم المشاركة في المباريات المتبقية من الموسم الماضي، لكن لويس إنريكي المدير الفني ولويس كامبوس المدير الرياضي أنقذاني، لولاهما لما لعبت في الموسم الماضي أبدًا، هذه هي الحقيقة".

وأضاف: "لا يمكنني القول إنني لم أكن سعيدًا في سان جيرمان، لكن هناك بعض الأشخاص والأمور الذين تسببوا في شعوري بعدم السعادة".

وحرص مبابي على وضع حدّ للمحادثات حول ريال مدريد، قائلًا للصحفيين: "أعلم أن إعلان انضمامي لريال مدريد طغى على تواجدي هنا مع المنتخب، وأدرك أن هذا ليس عدلًا للصحفيين، لكنني أريد الآن التركيز فقط على الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمنتخب".

وعن بطولة يورو 2024، قال مبابي: "أعتقد أن بطولة اليورو أكثر صعوبة من كأس العالم، بداية من دور المجموعات وحتى المراحل النهائية، لم نفز باللقب منذ 24 عامًا، لكننا لا نضغط أنفسنا بأي شكل، ونريد فقط الاستعداد للظهور بشكل جيد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة