محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بشأن صوره مع إسرائيليين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بشأن صوره مع إسرائيليين
مقالات ذات صلة
صور قد تكون صادمة لنجوم يأكلون بشراهة
صور مشاهير فاجأوا الجمهور بإطلالات غريبة وجلسات تصوير صادمة ومحيرة
صور المشاهير والوشم: بين الاتهام بالإلحاد وإثارة استياء الجمهور!

خرج الفنان المصري ​محمد رمضانعن صمته، وعلق لأول مرة من خلال تصريحات صحفية على الأزمة التي أثارها في الفترة الأخيرة بعد ظهوره في صور مع عدد من الفنانين والرياضيين الإسرائيليين في حفل أقيم في دبي.

محمد رمضان يرد على منتقديه بشأن صوره المثيرة للجدل مع الإسرائيليين

وقال الفنان المصري في تصريحات لموقع في الفن أنه ليس جهة أمنية حتى يطلب بطاقة هوية أو جواز سفر من أي شخص يرغب في التقاط صورة تذكارية معه، لافتاً إلى أن الأمر بأكمله حدث بالصدفة خلال تواجده في دولة الإمارات.

وتابع رمضان قائلاً أنه يتلقط يومياً مئات الصور مع المعجبين والمعجبات خلال جولاته اليومية في أي دولة يزورها، مؤكداً أنه لم يكن على معرفة مسبقة بهوية هؤلاء الأشخاص، كما أشار إلى أن هناك العديد من النجوم العرب الذين تعرضوا لمثل هذا الموقف، ولم يكن عن قصد منهم.

وأضاف محمد رمضان أنه يمكن لأي أحد العودة إلى محرك البحث غوغل وتصفحه ومشاهدة هذه المواقف التي يقصدها، مشدداً على أن الموضوع يأتي على شكل صدفة بحتة، نافياً أن يُقدم أحداً على مثل هذه الخطوة لاستفزاز قاعدته الشعبية، حيث وصف هذا بأنه أمر مستحيل وغير منطقي.

وعاد رمضان لينفي أن يكون قد تعرض للحرج ووافق على التقاط هذه الصور، مكرراً عدم معرفته بأنه هؤلاء الأشخاص إسرائليين، مضيفاً أنه لم يتوقع بعد ما هو القرار الذي ستصدره بشأنه نقابة المهن التمثيلية المصرية.

محمد رمضان يثير الجدل بعد صورته مع فنان إسرائيلي

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان برفقة الفنان الإسرائيلي عومير آدام، في إحدى الحفلات التي جمعتهما في دبي.

حيث قام حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بنشر الصورة، والتي ظهر فيها كل من: الفنان المصري محمد رمضان، المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: "الفن دوماً يجمعنا".

وذكرت تقارير فنية أن الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي كان أول من نشر الصورة، والتي علق عليها بقوله: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا".

وأضافت أن المزروعي اضطر لاحقاً إلى حذفها من حساباته على السوشيال ميديا، بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

إيقاف محمد رمضان عن العمل في مصر

وقد أصدرت نقابة الممثلين المصريين مؤخراً قراراً رسمياً بوقف الفنان محمد رمضان، عن العمل، على خلفية الجدل الكبير الذي أثاره قبل عدة أيام، بظهوره في صور مع فنانين ورياضي إسرائيلي.

وقالت النيابة في بيان لها أن: "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

ومن جانبه، فقد رد رمضان على هذا القرار، حيث قال أنه يحترمه قرار النقابة رغم توضيحه سابقاً لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيليين، مؤكداً أنه لم يكن يعرف جنسيتهم، وإذا كان يعلمها، لرفض حتماً التصوير معهم.

ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا