محمد صبحي يكشف موهبة حفيدته.. والجمهور يشيد بجمالها

مسرحية "عيلة أتعمل لها بلوك" أخر أعمال محمد صبحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
محمد صبحي يكشف موهبة حفيدته.. والجمهور يشيد بجمالها

كشف الفنان محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورا لحفيدته "ليلى" خلال ممارسة هواياتها الرياضية في أحد الأندية.

حفيدة محمد صبحي

وشارك الفنان محمد صبحي جمهور صورا أثناء تدريب حفيدته "ليلى" على ركوب الخيل، معبرا عن انبهاره وإعجابه بأدائها على الحصان.

وعلق محمد صبحي على صور حفيدته، قائلا: "اليوم كنت مع حفيدتي ليلي فارسة من الفرسان حضرت تدريباتها .. أبهرتني هي ومدربيها بحبك يا ليلي".

وفور نشر الصور انبهر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من جمال حفيدة الفنان محمد صبحي وجاءت التعليقات: "جمالها شبه هنا شيحة، كأنها هنا شيحة، نفس الابتسامة، يا بختها ونيس جدها، حفيدة الفارس ربنا يبارك لك فيها".

آخر أخبار الفنان محمد صبحي

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد صبحي أعلن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عرض مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" والتي تدور أحداثها 1927، على شاشات التليفزيون قريبا.

ومسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" من بطولة وإخراج الفنان محمد صبحي وتم عرضها على مسرح مدينة سمبل.

وتدور أحداث المسرحية في إطار من الكوميدية الاستعراضية الغنائية عن قصة "عيلة" مصرية على مدار 200 سنة، وتحديدا منذ عام 1927 وحتى عام 2127، لترصد أهم الأحداث التي عاصرتها مصر على مدى قرنين من الزمان، بدءا من لحظة وفاة الزعيم سعد زغلول، مرورا بوفاة الرئيس جمال عبدالناصر، ثم الانفتاح الاقتصادي في عصر الرئيس السادات، وبعدها لحظات اغتياله على المنصة، وانتهاء بعصرنا الحالي.

المسرحية بطولة عد. من النجوم أبرزهم وفاء صادق وكمال عطية ومصطفى يوسف ومحمد يوسف ومحمد سعيد ورحاب حسين وداليدا حسنو ومنة طارق وليلى فوزي ومحمود أبو هيبة.

كما شارك في المسرحية أيضا كل من محمد شوقي طنطاوي وأنجيليكا أيمن ومايكل وليم ولمياء عرابي وحلمي جلال الدين وداليا نبيل ومحمد عبدالمعطي ووليد هاني والطفلان عبدالرحمن محمود ومريم شريف، وهي من  تأليف مصطفى شهيب وتصميم ديكورات محمد الغرباوي وأشعار عبدالله حسن وموسيقى وألحان شريف حمدان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة