مرتضى منصور: مصير فيريرا سيحسم بعد مباراة فاركو

رئيس نادي الزمالك يؤكد أنه لم يتدخل في عمل فيريرا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
مرتضى منصور: مصير فيريرا سيحسم بعد مباراة فاركو
مقالات ذات صلة
مرتضى منصور: فيريرا خسر 3 بطولات ولكن سنكرمه رغم ذلك
أمير مرتضى منصور: الزمالك يعاني من سوء الحظ.. وفيريرا رفض النصيحة
فيريرا يتحدى مرتضى منصور بسبب فتوح وجمعة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن إرجاء حسم مصير المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا حتى مباراة فاركو في الدوري المصري الممتاز.

وينتظر أن تقام مباراة الزمالك أمام فاركو ضمن منافسات الدوري المصري في السادس من شهر فبراير المقبل.

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اليوم الأحد إن الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية سببها الرئيسي هو جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ويتحمل مسؤوليتها كاملة.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن تبديلات المدير الفني لنادي الزمالك أخلت بتوازن الفريق الأبيض ومنحت التفوق للأهلي.

واستكمل مرتضى منصور انتقاداته لفيريرا مشيراً إلى أن محمد عبد الشافي كان أفضل لاعب في صفوف نادي الزمالك أمام الأهلي ولكن المدرب البرتغالي قرر استبداله وهو الأمر الذي حدث أيضاً لحمزة المثلوثي وعمرو السيسي وسيف الجزيري.

وواصل رئيس الزمالك حديثه مؤكداً أنه تحمل الكثير هو ومجلس إدارة الفريق خلال الفترة الماضية وأنه قدم كل الدعم لفيريرا بالإضافة لمنحه الصلاحية الكاملة.

وشدد مرتضى منصور على أنه لم يتدخل في أي أمور فنية وترك فيريرا يتخذ قرارته بأريحية كاملة وأن المدرب البرتغالي هو من اختار التدعيمات للفريق وعلى رأسهم سامسون أكينولا الذي ظهر بصورة متواضعة مع النادي.

واستنكر مرتضى منصور ما تتداوله بعد التقارير الصحفية عن عدم اختيار فيريرا للصفقات وأنها فرضت عليه لأن ذلك غير صحيح بالمرة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم 26 نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة.