كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

مشجع سعودي يخلع باب المنزل بعد الهدف الثاني للأخضر في شباك الأرجنتين

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مشجع سعودي يخلع باب المنزل بعد الهدف الثاني للأخضر في شباك الأرجنتين
مقالات ذات صلة
ميسي يسجل الهدف الأول للأرجنتين في شباك السعودية
هدف الفوز للسعودية على الأرجنتين بقدم سالم الدوسري من المدرجات
طلال المشعل.. "الغزال الأسمر" الذي عشق الشباك مع الأخضر السعودي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي تظهر فرحة السعوديين بالفوز التاريخي على الأرجنتين، في بطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في قطر.

ومن بين مقاطع الفيديو التي حققت رواجاً كبيراً خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر فيه أحد المشجعين السعوديين وقد غلبته الفرحة والحماسة، لدرجة أنه قام بخلع باب منزله.

وفي مقطع الفيديو المذكور، ظهرت مجموعة من الشباب السعوديين وهم يشاهدون مباراة منتخب بلادهم أمام الأرجنتين. وعندما نجح المنتخب السعودي في تسجيل الهدف الثاني، قفز الشباب من الفرحة الشديدة، حتى أن أحدهم قام بخلع باب المنزل واحتضانه أثناء الاحتفال، ليحمله معه خارجاً.

واستطاع المنتخب السعودي لكرة القدم، أن يحقق مفاجأة كبرى، بالفوز على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، في مونديال 2022.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في المباراة، حيث سجل هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، من ركلة جزاء، قبل أن ينجح اللاعب صالح الشهري في إدراك هدف التعادل للمنتخب السعودي، في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

وبعد دقائق قليلة، نجح السعودي سالم الدوسري تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، بعد مهارة رائعة في استلام الكرة ومرواغة لاعبي الأرجنتين، ثم تسديد تصويبة قوية في أقصى الزاوية اليسرى، سكنت في الشباك.

ومن المقرر أن يقابل المنتخب السعودي نظيره البولندي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.