مودريتش يشعل حماس لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

يرى مودريتش أن تحقيق الدوري الإسباني سيكون دافعاً للبحث عن إنجاز جديد في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
مودريتش يشعل حماس لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

شهد المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حديثًا حماسيًا من قبل لوكا مودريتش لاعب الفريق العاصمي.

وقال قائد منتخب كرواتيا "الأجواء في غرفة خلع الملابس جيدة جدا ونعرف ما يجب علينا فعله وهي أهم مباراة لنا في الموسم ويجب أن نلعب أفضل مباراة لنا ونحن مستعدون لذلك وآمل أن نصل للمباراة النهائية".

وأضاف "واثقون من الفوز ونعرف أننا في مباراة الذهاب لم نقدم أفضل مباراة لنا ولكن مع ذلك سجلنا ثلاثة أهداف وغدا يجب أن نكون أفضل، لدينا الجودة والشخصية والتاريخ الذي يساعد كثيرا"

وواصل حديثه "نعرف ما يتوجب علينا فعله في ذلك الملعب مع الناس الذين سيكونون خلفنا، لم نستسلم أبدا، هذا ما علمنا إياه ذلك النادي منذ انضمامنا إليه".

واستمر أفضل لاعب في العالم سابقا "ما يجب علينا فعله هو دخول أرض الملعب ونحن نشعر بالثقة والإيمان ونلعب بقوة وطاقة وأن نظهر أننا ريال مدريد أفضل نادي في العالم، هذه هي الأشياء التي يجب أن نضعها في الملعب غدا ويجب على الجماهير أن تساندنا من بداية المباراة".

أنشيلوتي: يمكن لريال مدريد التفوق على مانشستر سيتي بشرط

وأردف "أنا سعيد بالأداء الذي أقدمه من بداية الموسم ولكن لا يزال هناك بعض التحديات حتى النهاية، دائما ما كنت أريد أن أتحمل المسؤولية داخل وخارج الملعب ولم أتجنبها أبدا وأحب مساعدة زملائي".

وأكمل "من اللطيف أن نتذكر فوزنا بأربعة ألقاب من قبل ونحن أمام فرصة للوصول إلى النهائي الخامس ولكن الآن مضت أربع سنوات منذ آخر تتويج لنا باللقب لذلك يجب أن ننسى ذلك وأن نركز فقط على جاهزيتنا لتحقيق الفوز".

 وواصل حديثه لا يمكنني إخبارك بمن أصعب منافس واجهناه خلال مشوارنا في دوري الأبطال، لقد واجهنا فرقاً قوية وغدنا ينتظرنا منافساً من تلك النوعية مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان ونتوقع أن تكون المباراة صعبة".

وعن الذهاب والإياب "نعرف أننا يجب أن نتحسن على جميع الأصعدة عن مباراة الذهاب سواء في الهجوم أو الدفاع، يجب أن نقدم مباراة متكاملة وهذا سيكون المفتاح يجب أن نساعد بعضنا مثل ما فعلنا في المباريات السابقة عندما كانت الأمور صعبة ولكننا لم نتوقف عن الإيمان".

عن تتويج الليجا بممر شرفي "ممر شرفي من أتليتكو؟ لا نفكر في أي شيء هذا شيء لا نهتم له ولا أريد التحدث عنه قبل مباراة بأهمية المباراة التي تنتظرنا غدا".

وعن الانتقادات "نفوز بالحظ؟ لا يمكننا أن نقول أي شيء للناس التي تفكر بتلك الطريقة دعهم يستمرون في ذلك، أن نصل إلى هنا ونفوز بعدد لا أعرفه من البطولات لا يأتي ذلك قط بالحظ، هذا غير عادل ويجعلنا نضحك ومع ذلك دع قل وأكمل حديثه "شخص يقول ما يريده نحن نركز فقط على ما نفعله ولا نهتم بكلام الآخرين في الخارج، ولكن إن هزمت منافسين أقوياء وتوجت بالألقاب هذا يعني بأن لديك أكثر من الحظ".

وتطرق للحديث عن عودة الدولي البرازيلي "عودة كاسيميرو تمثل لنا الكثير هو قطعة هامة لطريقة لعبنا ومن اللطيف أن نحصل عليه برفقتنا من جديد ومتأكد بأنه سيساعدنا غدا على تجنب الأخطاء التي نرتكبها، هو دائما متواجد للمساعدة وتصحيح ما لا نفعله بشكل جيد في الملعب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة