بيريز يطلب الذهبية لبنزيما وأنشيلوتي ينتظر الأبطال

أكد رئيس ريال مدريد أن كربم بنزيما المرشح الأول لنيل جائزة الكرة الذهبية وذلك بعد تحقيق لقب الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
بيريز يطلب الذهبية لبنزيما وأنشيلوتي ينتظر الأبطال
مقالات ذات صلة
بيريز يجتمع مع أنشيلوتي ويبلغه بمصيره مع الفريق
أنشيلوتي يتحدث عن نهائي الأبطال وقائد ليفربول يرد
أنشيلوتي يوضح أسباب وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

تسود حالة من الفرحة العارمة والسعادة العاصمة الإسبانية وذلك بعدما نجح فريق ريال مدريد في حصد لقب الدوري الإسباني للمرة رقم 35 في تاريخه.

وحرصت الجماهير على التواجد والاحتفال في ساحات العاصمة قبل أن تتجه حافلة الفريق إلى مقر التجمع لمشاركة عشاق المارينجي فرحتهم.

تصريحات بيريز رئيس ريال مدريد

وتحدث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عن عدد من النقاط الهامة مثل مفاوضات مبابي ومستقبل كريم بنزيما وفرص تحقيقه للكرة الذهبية.

وقال بيريز في تصريحات عقب المباراة "شعور الناس بالحماس تجاه مبابي؟ لم أفكر في ذلك، عندما نخطط لفريق العام المقبل سنرى".

أنشيلوتي يحقق رقماً قياسياً بعد التتويج بلقب الدوري مع ريال مدريد

وأضاف "أنا أتحدث فقط عندما نفوز بلقب. تحدثت في الرياض وأتحدث هنا، لست من أولئك الذين يسرفون في التحدث، ليس يوم الأربعاء، يمكننا أن نرى بعضنا البعض في باريس، ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل حديثه "أشعر بارتياح كبير لما يفعله المدريديستا، كان الهدف من التخطيط الذي قمنا به هو الفوز بالدوري والفوز بدوري الأبطال".

وتطرق للحديث عن رؤية أنشيلوتي الدفاعية "هذه قرارات عقلانية، إذا لم تسر على ما يرام في ذلك العام فربما تمضي في العام التالي وما فعلناه بضمير حي". 

وعن بنزيما قال "كان جيدًا الآن ومنذ قدومه، لا شك في أنه يتعين عليهم منحه جائزة الكرة الذهبية هذا العام، لا يمكنهم أخذها بعيدا".

ورد على الانتقادات الموجهة لأنشيلوتي قائلًا "هناك دائما من ينتقد شيئا ما لكن ارتباطه بريال مدريد كان أمرا رائعا بقيمه وبما يمثله وهذا مهم في أي مدرب".

واختتم بيريز تصريحاته عن الإصابات "سيعودون قريبا بالتأكيد وهذا يساعدنا أيضا حتى يتسنى لنا هذا التواصل بين المشجعين واللاعبين من خلال الاحتفال، هذا سيساعدنا يوم الأربعاء أن نفوز ونذهب إلى النهائي، الأربعاء ستكون ليلة ساحرة".

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

يعيش كارلو أنشيلوتي أوقات استثنائية وذلك بعد أصبح المدرب الوحيد في العالم الذي حقق بطولة الدوري في الدوريات الأوروبية الكبرى وذلك مع باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وميلان وتشيلسي وريال مدريد.

وصرح أنشيلوتي "أنا متحمس للغاية، لقد خضنا تحديًا، الموسم الذي خضناه في الليجا كان رائعًا، لعبنا بشكل ثابت ومنتظم في جميع المباريات، أود أن أشكر الجميع وكل اللاعبين على التزامهم، لا أريد أن أتحدث كثيرًا اليوم، أرغب فقط أن أحتفل".

وعن إنجازه الفريد قال "إنه شيء يملأني بالفخر، يُعجبني ما أفعله، هذا يعني أنني قدمت أداء جيدًا، لكنني الآن أريد مواصلة الفوز بالألقاب مع ريال مدريد".

ووجه رسالة إلى الجماهير " أود أن أهنئكم، أنتظركم يوم الأربعاء، يجب أن أقول ذلك للجماهير، لأن الأجواء يُمكن أن تكون جيدة جدًا".

واستمر في حديثه " متحمس للغاية، اللعب في سانتياجو برنابيو، أمر رائع ومميز للغاية، سعيد بل ما فعلته، والدي وجدي اعتادا على فعل ذلك، أنا سعيد للغاية".

وتطرق للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال " الليلة نحن نحتفل معًا، الاحتفال شيء جيد من الناحية الذهبية، سنحتفل الليلة، وغدًا سوف نتدرب ونلعب يوم الأربعاء، سنكون جاهزين، وآمل ألا يكسر أحد ساقه في الاحتفالات".

وأتم كارلو أنشيلوتي حديثه "شكرًا للرئيس ولريال مدريد، الرئيس أحضرني إلى هُنا عندما لم أتوقع ذلك، أنا سعيد، وكل شيء على ما يُرام".