موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

تحظى مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا البرتغالي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا باهتمام عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

ويضم الريدز أبرز نجوم العالم في الفترة الحالية على مستوى جميع الخطوط مثل حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر والجناح الهجومي المصري محمد صلاح.

وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب أن مهمة ليفربول لن تكون سهلة كما يتوقع الجميع وطالب اللاعبين بنسيان التفوق في مباراة الذهاب.

وفي المقابل، يرى نيسلون فيرسيمو، المدير الفني لبفيكا، أن الخسارة في ملعبه بمباراة الذهاب ستدفعه لتقديم شيء جديد يسعد الجماهير البرتغالي وسيحاول التأهل من قلب أنفيلد.

وأضاف " نعرف أن تمركز اللاعبين يجب أن يكون في وضع محدد، لكن علينا أيضا إعطاء الحرية للاعب من أجل أن يقرر، عندما ننظر لمباراة ليفربول الماضية، نشعر أننا نمتلك الجودة في الثلث الأخيرة، لن انتقد اللاعبون".

دي بروين: رحلت أنا وصلاح عن تشيلسي بحثاً عن النجومية

واختتم حديثه "نبحث عن أداء هذا الفريق في دوري الأبطال سواء في الأدوار الإقصائية أو دور المجموعات، ليس لدينا شك في قدرات اللاعبين، نعلم أننا سنواجه فريقا صعبا، لكننا نريد تقديم شيء إيجابي".

القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

وسيكون موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هو اليوم الأربعاء عند الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وسيتم نقل المواجهة على شاشة بين سبورت بريميوم 2 وسيتواجد المصري علي محمد علي معلقا عليها.

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول وبنفيكا

نجح ليفربول في تقديم أداء متميز وتحقيق الفوز خارج ملعبه على منافسه بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل في إطار مباراة الذهاب لربع نهائي الشامبيوزليج.

وسجل للفريق الإنجليزي كلًا من (إبراهيما كوناتي – ساديو ماني – لويس فرناندو دياز) فيما جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد بأقدام اللاعب داروين نونيز.

طريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وفي حالة صعود ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا فسيصطدم بفريق فياريال الإسباني.

وكان فريق الغواصات الصفراء قد انتزع بطاقة التأهل من بايرن ميونخ الألماني بالفوز عليه ذهابًا بهدف دون رد والتعادل إيابًا بنتيجة 1-1.

فيما ستكون مواجهة الطرف الثاني في نصف النهائي بين ريال مدريد الذي أزاح تشيلسي حامل اللقب والصاعد من مواجهة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد التي ستلعب اليوم في نفس مواجهة ليفربول وبنفيكا.

ويعتقد الكثير من المتابعين وخبراء الكرة الأوروبية أن ليفربول سيمكنه بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في ظل الفوارق الفنية مع بنفيكا ثم فياريال الذي ينتظره في الدور القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة