هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لصعق تشيلسي في لندن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لصعق تشيلسي في لندن

يقترب نادي ريال مدريد من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق في ذهاب الدور ربع النهائي على نادي تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل ثلاثية "هاتريك" في شباك نادي تشيلسي الإنجليزي في الدقائق 21 و24 و46، فيما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق الألماني كاي هافيرتز.

ويحتاج ريال مدريد لتجنب الهزيمة بهدفين على ملعبه سانتياجو برنابيو ليحصل على بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطاع كريم بنزيما أن يسجل هاتريك في المباراة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا بعد الثلاثية التي سجلها في شباك نادي باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويطمح نادي ريال مدريد في التفوق على تشيلسي في مباراة الإياب كذلك ليثأر من الهزيمة من الدور نصف النهائي في الموسم الماضي.

ويمتلك ريال مدريد فرصة الإطاحة بحامل اللقب من دور ربع النهائي، وهو ما سيجعله المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحصد ريال مدريد 13 لقباً في تاريخه بدوري أبطال أوروبا وهو رقم قياسي لم يسبق لأي فريق أوروبي آخر الاقتراب منه، خاصة وأن نادي ميلان الإيطالي هو صاحب المركز الثاني في القائمة برصيد 7 بطولات.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق اللقب الـ14 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا لإعادة اللقب إلى خزائن الفريق بعدما غاب منذ عام 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة