مياه حمراء في الصنابير تثير رعب بلدة إيطالية فما سرها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
مياه حمراء في الصنابير تثير رعب بلدة إيطالية فما سرها؟
مقالات ذات صلة
الكشف عن أول مُنظف للأسطح يقتل فيروس كورونا في 10 دقائق
لأطفالك في زمن كورونا: تحصينات هامة خلال الدراسة
متحف السعادة في السعودية: تجربة ممتعة تنقلك إلى عالم خيالي لا مثيل له

حالة من الرعب أصيب بها سكان بلدة إيطالية بعدما وجدوا مياه حمراء تتدفق من صنابير منازلهم، خاصة بعدما تفشى فيروس كورونا المستجد في العديد من المناطق في إيطاليا.

مياه حمراء في الصنابير تثير الرعب في بلدة إيطالية

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فقد حدث هذا في بلدة كاستلفيترو الواقعة شمالي إيطاليا، حيث فوجئ السكان بمياه حمراء تتدفق من الصنابير، مما جعلهم يتسائلون بخوف عن سبب هذه الظاهرة الغريبة، وما إذا كانت مرتبطة بفيروس كورونا أم لا.

وقالت التقارير أن المياه الحمراء ظلت تتدفق لنحو 3 ساعات، قبل أن تقوم نائبة رئيسة البلدية بتوضيح سر ما حدث، وما طبيعة هذه المياه التي أثارت الذعر في البلدة.

حيث صرحت أن نحو 1000 لتر من نبيذ محلي أحمر اللون تسرب من مصنع مجاور إلى الأنابيب التي تغذي البلدة، مما أدى إلى دخوله في صنابير المياه المنزلية.

وقد وجهت السلطات المحلية في البلدة رسالة إلى سكانيها لطمأنتهم بأن ما حدث لا أضرار صحية له، فيما تداول سكان البلدة مقاطع فيديو وصور للمياه الحمراء التي تتدفق من صنابير منازلهم.

فيروس كورونا يتفشى في إيطاليا

وتأتي هذه الحادثة الغريبة في وقت تعاني فيه عدة مناطق في إيطاليا من أزمة كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا فيها. 

وبحسب ما جاء في تقارير إخبارية، فإن عدد المصابين بكورونا في إيطاليا اقترب من حاجز الـ 6000 إصابة، فيما وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 230 حالة وفاة.