ميسي لجماهير الأرجنتين: الدفاع عن لقب المونديال صعب فاستمتعوا باللحظة

ميسي التقى جماهير الأرجنتين خلال المباراة الودية أمام بنما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
ميسي لجماهير الأرجنتين: الدفاع عن لقب المونديال صعب فاستمتعوا باللحظة

طالب ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني من جماهير بلاده الاستمتاع باللحظات التاريخية بعد الفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميسي خلال حديثه لجماهير منتخب الأرجنتين التي حضرت بأعداد غفيرة في ملعب المونيمونتال الشهير إن على جميع الجماهير الاستمتاع بهذه اللحظة بعد تحقيق الحلم والفوز بلقب كأس العالم بعد مرور سنوات طويلة.

واستطاع المنتخب الأرجنتيني التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر بعد غياب 36 عاماً عندما أحضر دييغو أرماندو مارادونا لقب المونديال إلى بلاده بعد عروض مذهلة.

وأبدى ميسي شكره وسعادته للترحيب الحار من جماهير بلاده مؤكداً أنه يقدر هذا الأمر كثيراً.

كما أكد ميسي لجماهير منتخب الأرجنتين أنه حقق حلمه بالفوز بلقب المونديالو الاحتفال به أمام جماهير منتخب بلاده.

وأردف ميسي أنه لا يعرف كم ستنتظر جماهير منتخب الأرجنتين حتى تتكرر هذه اللحظة مرة أخرى ولذلك فإنه طالبهم بالاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي قدر المستطاع.

فيما طالب ميسي من جماهير الأرجنتين أن تقدر جميع رفاقه السابقين الذين لم يمنحهم القدر فرصة التتويج بلقب كأس العالم مع جيل مونديال 2022.

وشدد ميسي على أن رفاقه السابقين يستحقون كذلك كل التقدير من الشعب الأرجنتيني لأنهم قدموا كل شيء من أجل قميص منتخب بلادهم.

يذكر أن ميسي ونجوم المنتخب الأرجنتيني التقوا بالجماهير للمرة الأولى على ملعب المونيمونتال وذلك خلال مواجهة بنما الودية والتي انتهت بفوز منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة