ريال مدريد يواصل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على سيلتك

بداية جيدة للعملاق الإسباني في بطولته المفضلة بالفوز علىس يلتك بثلاثية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
ريال مدريد يواصل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على سيلتك

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز على مضيفه سيلتك الاسكتلندي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سيطر رفاق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي شديد من أصحاب الأرض وعجز عن المواجهة.

وجاء هدف التقدم عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 56، وأضاف الدولي الكرواتي لوكا مودريتش 60، واختتم البلجيكي إيدين هازارد البلجيكي 77.

إصابة كريم بنزيما اليوم

تعرض الدولي الفرنسي وقائد ريال مدريد كريم بنزيما للإصابة في مباراة اليوم أمام سيلتك الاسكتلندي بعد تدخل قوي.

وقام المدرب أنشيلوتي باستبدال اللاعب لاستكمال العلاج خارج الملعب ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية من أجل تحديد مدى قوة الإصابة وموعد العودة للملاعب والتدريبات الجماعية.

رحلة الدفاع عن اللقب

يسعى فريق ريال مدريد إلى الدفاع عن لقبه بتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي رغم المنافسة الشديدة من عدة أندية.

ويأتي باريس سان جيرمان الفرنسي على راس الأندية المرشحة لنيل اللقب في ظل المجموعة الكبيرة التي تمتلكها من النجوم مثل الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي إلى جانب الإسباني سيرجيو راموس.

كما يظهر مانشستر سيتي بقوة خاصة بعد الانطلاقة القوية التي قدمها في الدوري الإنجليزي الممتاز وأظهرت التكامل الكبير في الناحية الهجومية بعد ضم الدولي النرويجي إرلينج هالاند.

ويواصل برشلونة خطوته الثابتة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز نحو استعادة الهيبة والصعود إلى منصات التتويج مجدداً بعد موسم شهد الكثير من الإخفاق.

ويظل فريق ليفربول مرشحاًا قوياً للفوز باللقب بصفته وصيف النسخة الماضية إلى جانب خبرات المدير الفني الألماني يورجن كلوب وقدرات محمد صلاح ونونيز.

فيما يعيش بايرن ميونخ الألماني فترات جيدة خلال الموسم الحالي بعد التدعيمات التي قام بها لتطوير الفريق الأول وخاصة ضم الدولي السنغالي ساديو ماني من ليفربول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة