كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

ميلان حريص على حسم صفقة زياش

النادي الإيطالي مصمم على ضم النجم المغربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
ميلان حريص على حسم صفقة زياش
مقالات ذات صلة
ريال مدريد يقترب من حسم صفقة هذا المهاجم
ميلان يسعى لضم حكيم زياش من تشيلسي
حميديتش ... اقتربنا من حسم صفقة ماني

يحرص نادي ميلان الإيطالي على حسم صفقة المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن نادي ميلان متمسك بالتعاقد مع حكيم زياش خلال الصيف الجاري وذلك برغم سعي النادي الإيطالي إلى الفوز بخدمات المهاجم البرازيلي جونيور ميسياس كذلك.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن ميلان قريب من الفوز بخدمات ميسياس مهاجم كالياري مقابل 4.5 مليون يورو وأنه يبحث عن ضم زياش كذلك لأن هذه الصفقة لا تؤثر على اهتمام الروسونيري بالنجم الإيطالي.

ويبدو أن صفقة حكيم زياش قد تتم بصورة سريعة خاصة وأن النادي الإنجليزي ينهي التفاصيل الأخيرة في ضم الإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وستؤثر صفقة ستيرلنيج على فرص مشاركة زياش مع تشيلسي في الموسم الجديد وهو الأمر الذي سيجعله حريصاً على التفكير في اللعب لفريق آخر بحثاً عن المشاركة بصورة أساسية.

ويبحث ميلان عن إقناع تشيلسي بالتخلي عن زياش على سبيل الإعارة مقابل خيار شراء إلزامي بسعر قد يصل إلى 30 مليون يورو.

وتتوقع وسائل الإعلام أن يساهم حسم تشيلسي لصفقة ستيرلينج في الإسراع من انتقال زياش إلى صفوف ميلان الإيطالي.

ويأتي ذلك بعدما كشف فابريزيو رومانو خبير انتقالات الكرة الأوروبية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ميلان تواصل بصورة مباشرة مع إدارة نادي تشيلسي من أجل الفوز بخدمات حكيم زياش على سبيل الإعارة.

وأوضح رومانو أن ميلان يتواصل مع تشيلسي منذ الأسبوع الماضي وأن النادي الإيطالي يثق في رغبة زياش في خوض التحدي مع الروسونيري في الكالتشيو خلال الموسم الجديد.

وأشار خبير انتقالات الكرة الأوروبية إلى أن ميلان يريد تعويض رحيل هاكان تشالهانوغلو الذي لم يستكمل رحلته مع الفريق.

الجدير بالذكر أن ميلان تمكن من التتويج بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي ولأول مرة منذ 11 عاماً بعد منافسة كبيرة مع جاره اللدود نادي إنتر.

ويسعى ميلان لتدعيم صفوفه من أجل المحافظة على حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي خلال الموسم المقبل.