نواف العلي يعلن انفصاله عن فنانة مصرية بعد زواج 9 أعوام

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
نواف العلي يعلن انفصاله عن فنانة مصرية بعد زواج 9 أعوام
مقالات ذات صلة
اللي مالوش كبير: أحمد العوضي ينشر مقطعاً محذوفاً من المسلسل
هل حذفت دينا الشربيني فقرة كاملة من حلقتها في برنامج رامز عقله طار؟
رمضان 2021: تعرفوا على أجور نجوم ونجمات المسلسلات المصرية

أعلن الفنان الكويتي نواف العلي انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية هبة الدري بعد زواج دام 9 أعوام، نتج عنه أبناء وهم «بدر» و«فهد».

نواف العلي يعلن انفصاله

وقال الفنان الكويتي نواف العلي إنه انفصل عن زوجته الفنان المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري منذ فترة، إلا أنه أراد أن يعلن الأمر بشكل رسمي؛ لإخلاء مسؤوليته من أية تصرف أو أحاديث تصدر من جانب طليقته هبة الدري.

وقال الفنان الكويتي، عبر خاصة الاستوري «انستغرام»: «أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله».

نواف العلي يعلن انفصاله عن فنانة مصرية بعد زواج 9 أعوام

زواج نواف العلي من هبة الدري

وتزوج الفنان الكويتي من نواف العلي من الفنان المصرية هبة الدري عام 2012، وأنجبا «بدر» عام 2014، ثم «فهد» في عام 2017.

زيجات نواف العلي

والفنان المصرية هبة الدري ليس الزوجة الأولى للفنان نواف العلي، فقد تزوج العلي لأول مرة من امرأة خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنه الأول «عبدالعزيز»، وتعد الفنانة هبة الدري الزوجة الثانية، الذي تزوجها في 12 ديسمبر لعام 2012 وأنجب منها «بدر» و«فهد».

نواف العلي يعلن انفصاله عن فنانة مصرية بعد زواج 9 أعوام

نواف العلي

نواف العلي فنان كويتي بدأ نشاطه الفني عام 2000، بدأت حياته المهنية حينما درس وتعلم هندسة الحاسوب وتخصص بها، لكنه أحب التمثيل لذا انطلق نحو الفن.

بدأت علاقته مع الوسط الفني والتمثيل عام 2000 ضمن فرقة مسرح الشباب، وكان أول عمل قدمه مسرحية الأطفال «أبطال الديجتال»، أما عن أول عمل قدمه للتلفزيون كان للمخرج أحمد التميمي بدور الزوج الطائش في مسلسل «بنات سكر نبات» عام 2012.

ومن أعماله الفنية في المسلسلات: «بيت بيوت، ورود ملونة، عافك الخاطر» وذلك في عام 2020، أما في الأعوام السابقة ومنذ انطلاقته الفنية جاءت على النحو التالي: «إفراج مشروط، عبرة شارع، حياة ثانية، كحل أسود قلب أبيض، سقف واحد، أيام العمر، إنت عمري، سيدة البيت، عشرة عمر، بنات سكر نبات».

كما قدم عدداً من الأعمال المسرحية مثل: «واكندا، القطاوة، وندي، الاختراع العجيب، ليلى والذيبين، سندريلا 2، أبطال الديجيتال».