Acer تعلن عن حاسوب محمول متطور لعشاق ألعاب الفيديو

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول Chromebook Plus 516 GE الجديد من Acer

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024 آخر تحديث: الخميس، 06 يونيو 2024
Acer تعلن عن حاسوب محمول متطور لعشاق ألعاب الفيديو

أعلنت شركة Acer عن الجيل الجديد من حواسب Chromebook المخصصة لألعاب الفيديو، وذلك مع إطلاق جهاز Chromebook Plus 516 GE.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول Chromebook Plus 516 GE الجديد من Acer

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Acer Chromebook Plus 516 GE يعد مزيجاً مثالياً من التصميم متعدد الاستخدامات، وقوة معالجات التشغيل، مما يجعله خياراً رائعاً للعمل والإبداع والألعاب.

ويدعم الحاسوب المحمول جميع مزايا أجهزة Chromebook Plus، بما في ذلك ميزات الذكاء الاصطناعي المحسنة للاتصال والإبداع والتعاون، مثل ميزة Help Me Write، وميزة Magic Editor، في خدمات Google Photos وGemini.

ويعتبر هذا الجهاز هو الجيل الجديد من أجهزة Chromebook للألعاب السحابية، حيث يوفر أحدث التقنيات والأجهزة المخصصة للألعاب، إلى جانب أنه مزود بمنفذ من نوع RJ-45 2.5G Gigabit Ethernet LAN، الذي يوفر اتصالاً سريعاً وموثوقاً للألعاب السحابية دون انقطاع.

وبإمكان المستخدمين الاستمتاع بأحدث الألعاب مع ملايين اللاعبين الآخرين، دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء، وذلك عبر خدمة NVIDIA GeForce NOW.

ويحمل حاسوب Chromebook Plus 516 GE شاشة من نوع IPS، يبلغ مقاسها 16 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2560×1600 بيكسل، مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتزاً، وذروة سطوع تصل إلى 350 شمعة/متر، والتي توفر تجربة رسومات متطورة.

كما يضم الحاسوب المحمول بطارية تقوية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 10 ساعات باستخدام شحنة واحدة، ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بألعابه المفضلة طويلاً.

وتم دعم الجهاز بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثالث عشر، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR4X تصل إلى 16 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية من نوع PCIe NVMe SSD تصل إلى 2 تيرابايت، مما يضمن تجربة ألعاب سلسة وممتعة.

ويحتوي حاسوب Chromebook Plus 516 GE على كاميرا ويب بدقة 1080 بيكسل، وأدوات مكالمات الفيديو المزودة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الوضوح والإضاءة والصوت، إلى جانب مكبرات صوت رباعية، ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية.

وأضافت التقارير أن حاسوب Chromebook Plus 516 GE يعد خياراً مثالياً لمحبي الألعاب والمبدعين الذين يبحثون عن جهاز محمول قوي ومتعدد الاستخدامات، حيث يوفر مزيجاً من أحدث التقنيات وميزات الذكاء الاصطناعي المبتكرة، لضمن حصول المستخدم على تجربة غنية، سواء كات يعمل أو يلعب أو يبدع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة