أبرز طرق فتح المواقع المحجوبة في 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 مارس 2022
أبرز طرق فتح المواقع المحجوبة في 2022

إذا كُنت تريد فتح أحد المواقع المحجوبة، فيمكنك بسهولة بالغة إلغاء حظر مواقع شبكة الإنترنت من خلال استخدم شبكة افتراضية خاصة VPN. إذا كُنت لا ترغب في استخدام VPN فهذه ليست الطريقة الوحيدة للوصول إلى موقع إلكتروني محظور على شبكة الإنترنت، فيمكن أن يؤدي مجرد تعديل إعدادات DNS الخاصة بك إلى فتح الموقع الإلكتروني الذي ترغب به. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على كيفية فتح المواقع المحجوبة.

أفضل طرق فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

من أفضل طرق فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، ما يلي:

  • استخدم VPN لإلغاء حظر أي موقع: رُبما تكون الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي أفضل طريقة لإلغاء حظر مواقع الويب، خاصة إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى المحتوى المقيد بشكل منتظم. VPN هي أداة تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وتتيح لك تزوير عنوان IP الخاص بك حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية موقعك الحقيقي، مما يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة جغرافياً. بهذه الطريقة، لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت من تعقبك عند إلغاء حظر مواقع الويب المقيدة في بلدك أو مكتبك.
  • استخدم موقع بروكسي: تُعتبر مواقع بروكسي من أفضل وأشهر المواقع المتخصصة لفتح المواقع المحجوبة، حيث يعتبر هذا الموقع هو الوكيل بين المستخدم والموقع الذي يوجد على شبكة الإنترنت.
  • استخدم خاصية متصفح أوبرا: يجب أولا تحميل برنامج opera turbo  وهو عبارة عن خاصية توجد داخل متصفح أوبرا الذي يعمل على فتح المواقع المحجوبة بصورة جيدة وهذا ما يميزه عن بقية المواقع والمتصفحات الأخرى. عند تفعيل هذه الخاصية سوف يبدأ الموقع في فتح جميع المواقع المحجوبة.

أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد والأيفون

من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد والأيفون 2022 ما يلي:

  • برنامج Kaspersky VPN Secure Connection: هذا البرنامج يعمل على نظام التشغيل الأندرويد، ويساعد على فتح المواقع المحجوبة أو المحظورة، يمنح هذا الموقع المستخدم 6 جيجا بايت من البيانات بشكل شهري، لذلك فهو من أفضل البرامج لهواتف الأندرويد بسبب حجم البيانات الكبير الذي يمكن الاستفادة منه بشكل مجاني، إذا قمت باختيار النسخة المدفوعة من البرنامج فسوف تحصل على حجم بيانات بلا حدود، سيكون المقابل الذي يتعين عليك دفعه هو 2.5 دولار بشكل شهري.
  • برنامج TunnelBear: يُستخدم هذا البرنامج لفتح المواقع المحجوبة على أجهزة الأندرويد والآيفون وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر، يعطي هذا البرنامج 500 ميجا بايت بشكل شهري للمستخدم، كما إنه يوفر الحماية والسرية للموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم.
  • برنامج Turbo VPN: وهو من التطبيقات التي تعمل على أنظمة الأندرويد والأيفون، يتميز البرنامج بسرعته الشديدة وإمكانية الدخول للعديد من المواقع المحجوبة، يتميز هذا البرنامج بقدرته الكبيرة على الثبات فهو لا يفصل إلا نادراً.
  • برنامج Hotspot Shield VPN: يعطي هذا البرنامج المستخدم نحو 15 جيجا بايت بشكل شهري من البيانات، لكن يُثير ضيق بعض المستخدمين أن البرنامج يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة، ولا يمكن تجاوز هذه الإعلانات إلا من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة من البرنامج والتي يصل مقابلها إلى 8 دولارات شهرياً.

أسهل المواقع لفتح المواقع المحجوبة

أما عن أسهل المواقع لفتح المواقع المحجوبة، فمنها ما يلي:

  • موقع Hide me: يُقدّم هذا الموقع سيرفرات بروكسي، من خلال هذا الموقع يمكن للمستخدم تجاوز الحظر الذي يتم فرضه على بعض المواقع.
  • موقع كبروكسي: موقع KProxy هو موقع يُمكن الأشخاص من إخفاء هوياتهم عبر الإنترنت، يستخدم هذا الموقع حوالي مليون ونصف شخص شهرياً، كما أنه يقوم بتأمين الاتصال وتصفح الموقع بأمان من خلال العديد من السيرفرات من أجل الحصول على سرعة في التصفح، أيضاً يقوم الموقع بتشفير الاتصال، يتوفر الموقع بشكل مجاني، ويمكن الذهاب إليه من خلال كتابة اسم الموقع على المتصفح.
  • موقع بروكسي: يُعدّ موقع بروكسي من أسهل المواقع المُتاحة إلكترونياً لفتح المواقع المحجوبة، فهو مُزود بأسرع سيرفر من أجل فتح هذه المواقع، ولا يحتاج الشخص استعمال أي نوع من أنواع البرامج سواء إن كانت من الويندوز أو الأندرويد أو الأيفون.
  • موقع VPN Book: وهو موقع بروكسي مجاني يُتيح للمستخدم مشاهدة مسلسلاته المفضلة على نتفلكس، ويتيح له الاستمتاع بـتجربة آمنة على الإنترنت من خلال تشفير عنوان IP الخاص به والحفاظ على هويته خفية. من خلال هذا الموقع يمكن إنشاء اتصال قوي غير قابل للاختراق.
  • موقع Filterbypass: هذا الموقع يقوم بكسر البروكسي للكمبيوتر، وهو يحتوي على العديد من المزايا التي تركز على خدمة المستخدم فيمتاز الموقع بميزة إمكانية عدم السماح بالكوكيز، كما أنه لا يستغرق الوقت في التحميل وعرض المواقع لهذا يُعتبر من أسرع مواقع بروكسي.
  • موقع Hidester: يقوم هذا الموقع بتشفير الاتصال الخاص بك على الفور، دون الحاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات، يتميز هذا البرنامج بالاستخدام الآمن بحيث تقوم تقنية SSL التلقائية بحمايتك من البرامج النصية أو قراصنة الكمبيوتر، أيضاً يتميز الموقع بسرعة الاستخدام بفضل خوادم بروكسي الإلكترونية المجانية.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة