أحمد السقا يتصدر تويتر وحمادة هلال: سبونج بوب غلب إبراهيم الأبيض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
أحمد السقا يتصدر تويتر وحمادة هلال: سبونج بوب غلب إبراهيم الأبيض

حل الفنان حمادة هلال ضيفاً على برنامج اغلب السقا، أحد برامج الخريطة الرمضانية،  وخاض معه مجموعة من التحديات التي فاز في بعضها على أحمد السقا وعلق قائلاً: "سبونج بوب يكسب إبراهيم الأبيض".

تصدر أحمد السقا تريند تويتر في مصر، وفاز حمادة هلال في بعض التحديات على أحمد السقا، إلا أن السقا حصل على الفوز النهائي بتفوقه على حمادة هلال في باقي التحديات.

برنامج اغلب السقا

تدور فكرة برنامج اغلب السقا حول فقرات وتحديات كثيرة تقمها الفنانة رزان مغربي، على أن يدخل ضيف البرنامج الذي سيتم استضافته  في تحد ومنافسة مع أحمد السقا، ويتبرع من يفوز بالمبلغ لجهة أو مؤسسة خيرية، حيث يرصد البرنامج يومياً 200 ألف جنيه نصفهم يذهب للنجم الفائز والآخر يفوز به أحد المشاهدين بإجابته الصحيحة على سؤال الحلقة.

برامج رمضان 2020

تتنوع برامج رمضان 2020 مابين برامج مسابقات وبرامج مقالب أهمها وأكثرها إثارة للجدل هو برنامج رامز مجنون رسمي، والذي يواجه انتقادات حادة منذ أول أيام عرضه، ليبدأ أمس أول تحرك رسمي من مستشفى العباسية للصحة النفسية، والتي طالبت النائب العام بإيقاف البرنامج، مبررة طلبها بأنه يتسبب في الكثير من الأضرار النفسية للمواطن خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا.

وواجه رامز جلال قرارً أصدرته نقابة الإعلاميين تضمن منع ظهور رامز جلال على أي قناة تبث من مصر حتى توفيقأوضاعه.

برنامج رامز جلال ليس هو برنامج المقالب الوحيد، وإن كان أكثرها حدة، حيث يذاع برنامج المقالب للفنانة فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، والذي يعتمد على استضافة أحد النجوم، ليفاجأ بعد ذلك بأحداث غير متوقعة منها حريق في الفيلا لتتوالى الأحداث حتى تكشف فيفي عبده لضيفها أنه برنامج  مقالب.

ومن برامج المسابقات التي تعرض على شاشة إم بي سي برنامج أحمد السقا، اغلب السقا، الذي يعتمد على فقرات مسابقات وتحديات تحدث بينه وبين ضيفه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة