تصرف جرئ من أكرم حسني بعد نجاح مسلسل أشغال شقة

ينافس أكرم حسني بمسلسل "بابا جه" برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
تصرف جرئ من أكرم حسني بعد نجاح مسلسل أشغال شقة

أشاد الفنان أكرم حسني، بمسلسل "أشغال شقة" للفنان هشام ماجد، في موقف لافت حاز على إعجاب الكثيرين، على الرغم من المنافسة بينهما في موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث يشارك أكرم حسني أيضاً بالمسلسل الكوميدي "بابا جه".

وشارك أكرم حسني جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة الملصق الدعائي لمسلسل "أشغال شقة" وأشاد بالعمل ونصح الجمهور بمشاهدته.

وكتب أكرم حسني قائلاً: "بعد ما اتفرجت علي الحلقات الثلاثة الأولى من #أشغال_شقة أنصحكم تتفرجوا عليه .. مسلسل حلو أوي وبرافو لكل صناع العمل".

وانهالت التعليقات على منشور الفنان أكرم حسني من جمهوره للإشادة بخطوته ومسلسله أيضاً، فجاءت التعليقات: "حلو فعلاً وبابا جه حلو ويا سلام على الروح الحلوة، اي حاجة فيها شيكو وهشام ماجد الواحد يتفرج عليها من غير تفكير، رهيب فعلاً لايت وكوميدي السهل الممتنع".

مسلسل أشغال شقة

الجدير بالذكر، أن الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال يشاركان في بطولة مسلسل "أشغال شقة" ضمن مسلسلات رمضان 2024.

والعمل يعرض خلال شهر رمضان المبارك على" MBC مصر" الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، ويعرض أيضا على منصة شاهد.

والعمل من بطولة كل من هشام ماجد في أول بطولة له وأسماء جلال وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبد العظيم، والمسلسل من إخراج خالد دياب، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شخصية حمدي عبد الرحيم الذي يقوم بدوره هشام ماجد وهو يعمل طبيباً شرعياً،  ويرزق من زوجته بتوأمين بعد فترة من زواجها. وبسبب المجهود الذي يقع على زوجته يقرران توظيف مديرية منزل لرعاية التوأم، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

مسلسل بابا جه

كما ينافس الفنان أكرم حسني في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "بابا جه" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

ويعرض العمل المكون من 15 حلقة خلال النصف الأول من شهر رمضان على قناة DMC الساعة 7.45 مساء بتوقيت مصر، ويعرض بدون إعلانات على منصة WATCH IT.

وتدور قصة العمل حول أب عاطل عن العمل منذ أزمة كورونا، وتتولى زوجته مصاريف المنزل، ولكن في أحد الأيام يتعرض لموقف محرج على يد ابنته، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من بطولة كل من أكرم حسني ونسرين أمين وسماء إبراهيم وفريال يوسف ومحمود البزاوي ومحمد أوتاكا والطفلة لافينا نادر والطفلة حور أحمد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة