أليغري يدخل في مشادة عنيفة مع مسؤولي إنتر

مدرب نادي يوفنتوس يرغب في حرمان إنتر من المشاركة بدوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
أليغري يدخل في مشادة عنيفة مع مسؤولي إنتر

دخل ماسيميليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس في مشاهدة عنيفة مع مسؤولي نادي إنتر ميلان بعد نهاية مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وتمكن إنتر من التفوق على يوفنتوس بهدف في مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وحسم نادي إنتر بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا وهو ما أصاب أليغري بغضب كبير.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن أن أليجري دخل في مشادة كبيرة خلال وجوده في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

ووجه أليغري كلمات عنيفة إلى جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر وكذلك داريو باكين نائب المدير التنفيذي.

وقال أليغري لماروتا وباكين: "أنتم فريق حثالة يحتل المركز السادس في الدوري".

ولم يتوقف أليغري عند ذلك بل توجه إلى غرفة ملابس لاعبي نادي يوفنتوس ليطالبهم بالتفوق على إنتر في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وطالب أليغري من نجوم نادي يوفنتوس أن يحرموا نادي إنتر من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 59 نقطة وبذلك بعدما استعاد الفريق الـ15 نقطة المخصومة من رصيده بعد الاستئناف الذي تقدم به إلى المحاكم الإيطالية.

فيما يحتل نادي إنتر المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 54 نقطة ويبتعد بنقطتين عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر المركز السادس في هذه الحالة مؤهلاً إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والتي تعتبر في التنصيف الثالث خلف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة