محمود حافظ عن تحريم الفن: إيه اللي حرمه؟ مش بنعمل حاجة تغضب ربنا

سيعرض له قريبًا فيلم "أصل الحكاية"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
محمود حافظ عن تحريم الفن: إيه اللي حرمه؟ مش بنعمل حاجة تغضب ربنا

سُئل الممثل محمود حافظ في أحد الحوارات الصحفية عن رأيه في الحديث المتداول مؤخرًا حول حرمانية الفن، وأكد أن الممثل لا يقوم بأشياء حرام خلال تصوير المسلسلات أو الأعمال الفنية.

وقال محمود حافظ خلال لقائه مع إحدى الجرائد المصرية: "إيه اللي حرم الفن؟ الحمد لله إحنا بنتعب جدًا في شغلنا ومش بنعمل أي حاجة في محرمات تغضب ربنا"، وتابع حديثه قائلًا: "الناس علشان مشافتناش على حقيقتنا في شغلنا، وكل واحد ممكن من ورا الشاشات زي السوشيال ميديا يشتموا فينا، بتشتموا فينا ليه؟ إحنا بشر وبنزعل وبنفرح وعندنا أولاد وأسر".

وأضاف محمود حافظ قائلًا: "كل اللي أقدر أقوله اللي ربنا سبحانه وتعالى قال لنا عليه، ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد.. وربنا يسامح اللي بيشتمونا".

آخر أعمال الفنان محمود حافظ

يُذكر أن الفنان محمود حافظ سيعرض له فيلم "أصل الحكاية" مع المخرج محمد أمين، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم خالد الصاوي، وشيري عادل، وعابد عناني، وكريم عفيفي، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر، ويوسف عثمان.

وعن مشاركته في هذا الفيلم قال محمود حافظ أن سعيد وله الشرف بالمشاركة في هذا العمل، وخصوصًا بالمشاركة مع المخرج محمد أمين، وقال: "اشتغلت معه من قبل في فيلم 200 جنيه، ودا اللي حمسني للمشاركة في الفيلم".

ومؤخرًا يعيش الفنان محمود حافظ حالة من النشاط الفني، إذ شارك في موسم رمضان 2023 في أكثر من عمل فني، منها مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان وقد ضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس، وسوسن بدر وجومانا مراد، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

شارك محمود حافظ أيضًا في مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة الفنانة روبي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا بدوره في مسلسل "بالطو" الذي عرض قبل شهر رمضان على منصة واتش إت الإلكترونية، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

محمد حافظ يتحدث عن علاقته بكريم عبد العزيز

تحدث الفنان محمود حافظ أيضًا عن تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز في عملين فنيين، حيث شارك مع الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل "البيت بيتي" وفيلم "من أجل زيكو" وقال عن علاقته به: "فيه بينا راحة نفسية"

وقد علق الفنان محمود حافظ عن تصنيفه كممثل كوميدي أو تراجيدي، وقال إنه ممثل ويمكنه أن يقدم نوعية العمل الذي يقدم له، كما أكد أنه لا يقدم أعمالًا كوميدية فقط، وأضاف: "في أعمال لو الكوميديا تسمح فيها هعمل، لأني مبحبش أستخف بعقل المشاهد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة