إيمان العاصي: أهلي مش طايقني في البيت بسبب دور دلال في جعفر العمدة

حققت نجاحًا كبيرًا بسبب دور دلال الذي تقدمه في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
إيمان العاصي: أهلي مش طايقني في البيت بسبب دور دلال في جعفر العمدة

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن ردود أفعال الجمهور حول دورها في مسلسل "جعفر العمدة" مع النجم محمد رمضان، وعن شخصية دلال التي تجسدها في المسلسل، وأعربت إيمان عن سعادتها الكبير بردود فعل الجمهور وتفاعله مع الشخصية على مدار الحلقات.

وأوضحت إيمان أن هناك من كره شخصية دلال بسبب تصرفاتها، وغالبية المشاهدين ينتظرون معرفة ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة، وأشارت إلى أن هذا يعد نجاحًا كبيرًا للمسلسل.

وتحدثت إيمان عن حالة الكراهية الموجهة لها بسبب شخصيتها دلال في المسلسل، حيث قالت: "أهي في البيت مش طايقني، والجمهور منقسم ما بين خايفين عليا من جعفر وما بين إنه هينتقم مني".

وتابعت إيمان قائلة: "بنتي ريتاج في البيت بتعاملني وحش أوي، قبل ما تشوف المسلسل كنت برجع البيت بدري ولابسة العبايات الخفيفة بتاعة الشخصية وبردانة وكانت بنتي بتكون رايحة المدرسة فكنت ببقى صعبانة عليها، بس دلوقتي كانت بتقولي مش عارفة إنتي كنت صعبانة عليا إزاي"، وتابعت: "بنتي بتقول لي أنا غلطانة أن صعبتي عليا وانت بتأذيالناس وتدمري حياتهم".

ووجهت الفنانة إيمان العاصي كلمة للجمهور بشأن أحداث المسلسل، حيث قالت: "بقول للجمهور ينتظر لأن في تفاصيل كتيرة في المسلسل لسه موضحتش لحد دلوقتي وشخصية "دلال هتبان أكتر في الحلقة الـ27".

اقرأ أيضًا: إيمان العاصي: اتفقت أنا وابنتي إننا مش هنتجوز

شخصية دلال في جعفر العمدة

تقدم الفنانة إيمان العاصي شخصية دلال في المسلسل وهي إحدى زوجات جعفر العمدة التي دبرت خطة لخطف ابنه منذ 19 سنة، وتحاول إخفاء معالم جريمتها بعد أن عاد "بلال شامة" الرجل الذي حرضته على خطف ابن جعفر العمدة لتهديدها.

وكشفت حلقات المسلسل عن تفكيرها الشيطاني، إذ أوهمت جعفر أنها حامل، وبعدها أخبرته بأن أحدهم ضربها وأسقطت جنينها، في الوقت نفسه الذي دبرت في خطف ابنه عبد الجواد لتخفي معالم جريمتها وتحول الأنظار إلى عائلة فتح الله.

كما أظهرت حلقات المسلسل أنها هي كانت سبباً في ضرب زينة وإجهاض جنينها، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث المسلسل، وتصدر اسم إيمان العاصي محركات البحث بسبب شخصيتها في المسلسل.

وبعد نجاح شخصيتها تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية دلال وكيف أن نوعية هذه الشخصيات الذين يحملون غلًا وحقدًا تجاه الآخرين موجودون في المجتمع، كما ينتظر الجمهور كيف سينتقم منها جعفر، خصوصًا بعدما رآها في المستشفى التي يعالج بها بلال شامة.

مسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كسبا، ومنة فضالي، وأحمد داشي، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجوري بكر ،وطارق النهري، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

يُعرض المسلسل يوميًا في شهر رمضان على قناة DMC كما يعرض على منصة واتش إت ويعاد أكثر من مرة في قناة DMC دراما.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة