أنشيلوتي يعد جماهير ريال مدريد بخطف بطاقة الصعود

الإيطالي المخضرم يتمسك بحظوظه في بلوغ نهائي دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
أنشيلوتي يعد جماهير ريال مدريد بخطف بطاقة الصعود

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، على فرصة تأهل فريقه، عقب التعادل المهم مع مانشستر سيتي مساء أمس في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين ضمن إطار منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

تصريحات أنشيلوتي اليوم

قال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، "سنذهب إلى ملعب الاتحاد بنفس الروح والشغف، ولكن بدون هذا العدد من المشجعين، لكننا سنحمل آمالهم هناك، ونعدهم بالقتال من أجل العودة ببطاقة التأهل".

واستمر الإيطالي في حديثه "هدف مانشستر سيتي بالنسبة لي غير صحيح، لأن الكرة خرجت، كما أنه كانت لنا ركنية قبل أن تبدأ الهجمة، ثم بعد كل ذلك، جاء الحكم إليّ وأعطاني بطاقة صفراء".

وأضاف أنشيلوتي "لا أعرف لماذا لم يذهب الحكم لتقنية الفيديو لمشاهدة الكرة، لم يكن الحكم في يومه اليوم، حصلت على بطاقة صفراء دون أي سبب، ولم يشهر العديد من البطاقات في الملعب".

واستمر في حديثه "النتيجة لم تكن في صالحنا، لكن الحسم سيكون في ملعب الاتحاد، بغض النظر عن ما كان سيحدث الليلة، الجميع يعرف مثل هذه المباريات لا يمكن أن تُحسم من 90 دقيقة فقط. لكنهم يشعرون بأنهم حققوا نتيجة جيدة".

وأوضح "بالنسبة لي، لم أشعر بالقلق من مانشستر سيتي، وكذلك فريقي بالكامل. في الشوط الثاني كنا الأفضل، وتحكمنا في كل شيء، لكننا لم نسجل الهدف الثاني".

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه " قادرون على التأهل من ملعب الاتحاد، يمكننا الفوز والتأهل، لدينا شعور بذلك، نثق في أنفسنا، خططنا لهذه المباراة والأمر انتهى، من الغد سنبدأ في التفكير بمباراة الإياب، والحسم سيكون يوم الأربعاء، وواثقون في أنفسنا لأبعد درجة من تحقيق الفوز هناك".