إذاعة فرنسية تكشف عن صدمة مبابي ولاعبي فرنسا بعد هزيمة البرازيل

أطاح منتخب كرواتيا بمنتخب البرازيل من بطولة كأس العالم قطر 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
إذاعة فرنسية تكشف عن صدمة مبابي ولاعبي فرنسا بعد هزيمة البرازيل

كانت هزيمة منتخب البرازيل أمام كرواتيا وتوديعه بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بمثابة الصدمة لعشاق الفريق حول العالم خاصة أنه كان المرشح الأول للفوز باللقب.

ولكن مفاجأة هزيمة البرازيل كانت صدمة أخرى لفريق فرنسا، حامل لقب كأس العالم، والمرشح للفوز بالكأس للمرة الثانية على التوالى.

وفاز منتخب كرواتيا على منتخب البرازيل فى مباراة ربع نهائي كأس العالم، بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقالت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إن لاعبو منتخب فرنسا تابعوا مباراة البرازيل قبل يوم من مواجهة منتخب إنجلترا في دور ربع النهائي أيضا، وأصيبوا بصدمة من توديع البرازيل للمونديال على يد كرواتيا.

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن هزيمة منتخب السامبا كان لها تأثير كبير على منتخب الديوك، وتأكد اللاعبون من أن عليهم خوض باقي مباريات البطولة بجدية لتجنب أي مفاجأة، وهو ما حدث في اليوم التالي أمام منتخب إنجلترا، حيث فازت فرنسها بهدفين مقابل هدف.

وأشارت الإذاعة الفرنسية أيضا إلى رد فعل نجم هجوم فرنسا كيليان مبابي، وتعليقه على موقف زميله البرازيلي في نادي باريس سان جيرمان، ماركينيوس بعد اصطدام الكرة التي أحرز منها منتخب كرواتيا هدف التعادل وإهداره لركلة ترجيح للبرازيل بعدها، حيث قال مبابي: "ماركينيوس لا يستحق ذلك".

وسيلعب منتخب فرنسا مع منتخب المغرب في نصف نهائي كأس العالم يوم الأربعاء المقبل، ويخشى الفرنسيون من أي مفاجأة أمام المغرب الذي تجاوز إسبانيا والبرتغال وأصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة