إيلون ماسك بعد استحواذه على تويتر: الطائر حر

أول تغريدة لإيلون ماسك بعد استحواذه رسمياً على تويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
إيلون ماسك بعد استحواذه على تويتر: الطائر حر

نشر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، أول تغريدة له بعد استحواذه رسمياً على تويتر، والتي اعتبرها الكثيرون بمثابة الخط الذي سيمشي عليه ويتبعه في إدارة منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

أول تغريدة لإيلون ماسك بعد استحواذه رسمياً على تويتر

حيث كتب ماسك، صباح اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الطائر حر"، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان استحواذه رسمياً على المنصة، مساء أمس الخميس.

وعلى الرغم من هذه الكلمات المحدودة، إلا أن تغريدة ماسك نالت تفاعلاً واسعاً للغاية من قبل متابعيه الذين يتجاوز عددهم الـ 100 مليون متابعاً، لتنهال عليه التعليقات من كل مكان.

حيث تساءل البعض عما إذا كان سيعيد المستخدمين المحظورين إلى المنصة مجدداً، ومن بينهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، فيما حاول آخرون التأكد مما إذا قام بالفعل بإقالة كبار المسؤولين في تويتر، بينما طالبته فئة ثالثة بإضافة ميزات جديدة إلى التغريدات، ومن بينها زر عدم الإعجاب.

وعلى جانب آخر، فقد كشفت تقارير أخبارية نقلاً عن بعض المصادر المطلعة، أن الملياردير الشهير يعتزم أن يتولى منصب المدير التنفيذي لشركة تويتر، وأنه سيقوم بتقليل القيود على ما ينشره المغردون، إلى جانب أنه سيمنع إيقاف حسابات المستخدمين بشكل دائم من الآن فصاعداً.

وأصبح إيلون ماسك هو المالك الرسمي لشركة تويتر، مساء الخميس، بعد إكمال صفقة استحواذه على منصة التغريد المصغر الشهيرة، والتي بلغت قيمتها 44 مليار دولار، ليقوم بعدها الملياردير الأمريكي بإقالة عدداً من كبار المسؤولين التنفيذيين في تويتر، والذين اتهمهم سابقاً بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة