إيلون ماسك يمنح مهلة نهائية لأصحاب العلامات الزرقاء في تويتر

إيلون ماسك يخطط لجعل أصحاب الحسابات الموثقة يشتركون في خدمة تويتر بلو المدفوعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
إيلون ماسك يمنح مهلة نهائية لأصحاب العلامات الزرقاء في تويتر

كشفت تقارير تقنية عما يخطط له رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بشأن أصحاب العلامات الزرقاء في موقع تويتر، وهم المستخدمون الذين تم توثيق صفحاتهم.

إيلون ماسك يخطط لجعل أصحاب الحسابات الموثقة يشتركون في خدمة تويتر بلو المدفوعة

ووفقاً لما ذكرته التقارير، فإن ماسك أعطى موظفي شركة تويتر، التي أصبح مالكها الرسمي قبل أيام قليلة، إنذاراً أخيراً يلزمهم بالوفاء بالموعد النهائي لتفعيل خدمة التوثيق المدفوع على منصة التدوين المصغر، أو مغادرة الشركة تماماً.

وأوضحت أن التوجه الجديد لماسك هو تغيير خدمة تويتر بلو، والتي هي عبارة عن اشتراك شهري اختياري قيمته 4.99 دولاراً، والذي يوفر ميزات إضافية للمستخدمين، وجعله اشتراكاً أكثر تكلفة، حيث ينوي رجل الأعمال الشهير جعله مقابل 19.99 دولاراً شهرياً.

وتم إطلاق خدمة تويتر بلو على نطاق واسع منذ حوالي سنة، كطريقة لعرض محتوى خال من الإعلانات من بعض الناشرين، مع توفير عدد من الميزات الإضافية لأصحاب هذه الاشتراكات.

وأشارت التقارير إلى أنه بموجب الخطة الجديدة، فإن مستخدمي تويتر الذين قاموا بتوثيق حساباتهم، ستكون أمامهم مهلة لمدة 90 يوماً، من أجل الاشتراك في خدمة تويتر بلو بشكلها الجديد، أو فقدان العلامة الزرقاء الخاصة بصفحاتهم.

ولفتت إلى أنه تم إبلاغ موظفي تويتر المسؤولين عن هذا المشروع، بضرورة الوفاء بالموعد النهائي لتفعيل هذه الخدمة، وذلك في 7 نوفمبر المقبل، وإلا سيتم تسريحهم.

جدير بالذكر أن إيلون ماسك، الذي استحوذ رسمياً على تويتر قبل عدة أيام، قام بتسريح كبار مسؤولي الشركة، الذين اتهمهم سابقاً بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي، كما أنه يخطط لتسريح المديرين المتوسطين والمهندسين، الذين لم يساهموا مؤخراً في قاعدة الشفرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة