طارق الشناوي يشيد بفيلم "أبو نسب": ياسمين صبري جميلة وأحلى من مي عمر

يعرض حاليا في دور العرض فيلم "أبو نسب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
طارق الشناوي يشيد بفيلم "أبو نسب": ياسمين صبري جميلة وأحلى من مي عمر

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه حول عدد من أفلام موسم رأس السنة والتي تعرض الآن بدور العرض بالسينمات.

وأكد الناقد طارق الشناوي خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة"، والذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC إن فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام من أفضل أفلام الموسم قائلا: "أنا نفسي مستغرب".

وجاء ذلك تعليقاً على منشور الفنان محمد عادل إمام على صفحته الرسمية على الفيس بوك، وكتب على إشادة الناقد طارق الشناوي بالفيلم: "مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني".

وتابع الناقد طارق الشناوي حديثه عن الفيلم قائلا: "الفيلم يحمل لمحات من أداء وفن وتمثيل وهو ما سنجده عند الفنان ماجد الكدواني، والفيلم دمه خفيف وكوميدي".

وأضاف قائلا: "المخرج رامي إمام لا يراهن على شيء أكثر من قضاء الجمهور حوالي ساعتين من الضحك، وكنت عندما أرى محمد إمام كنت أرى عادل إمام والده".

وأوضح طارق الشناوي قائلا: "عادل إمام مؤثر في كل فنان كوميدي جاء بعده، ابنه محمد إمام ورث جينات من والده".

وعن رأيه في الفنانة ياسمين صبري قال: "هي أحلى بالنسبة لي من مي عمر،  ومن أجمل الوجوه في العشر سنوات الأخيرة، ياسمين صبري أنثى جميلة".

إيرادات فيلم أبو نسب

وكان طارق الشناوي الناقد الفني أشاد بفيلم "أبو نسب" لمحمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني التي وصلت إيراداته في شباك التذاكر بالسينمات إلى 20 مليون جنيه حتى ليلة رأس السنة.

قصة فيلم أبو نسب

وفي إطار كوميدي اجتماعي تدور قصة فيلم "أبو نسب" حول طبيب أطفال يدعي "على" وهو الدور الذي يلعبه محمد إمام، ويقع الطبيب في حب فتاة تعمل لايف كوتشن ويقرر الزواج منها، ولكن يكتشف يوم الزفاف انا والدها زعيم عصابة وخرج من السجن، فتنقلب حياتها رأسا على عقب، بعد أن يتورط مع والد حبيبته في مطاردة مع العصابات.

ويضم فيلم "أبو نسب" عدد من النجوم أبرزهم محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري وهالة فاخر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.

كما يضم الفيلم من الفنانين كل من وفاء عامر وماجد المصري وصلاح عبد الله وشيرين رضا، والفيلم من إخراج رامي إمام ومن تأليف أيمن ونار.

فيلم محمد إمام الجديد

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد إمام يصور حالياً فيلم "شمس الزناتي" في أحد أستديوهات التصوير، وعلق محمد إمام على الفيلم عبر صفحته الرسمية قائلا: "انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله".

وأعلنت الشركة المنتجة فيلم "شمس الزناتي" أن يضم عدد من نجوم الفن وأبرزهم عمرو عبد الجليل وأمينة خليل ومحمد إمام وطه دسوقي.

ومن أبطال العمل أيضاً كل من أحمد داش وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، والفيلم من إخراج عمرو سلامة، وسيناريو وحوار محمد الدباح وريمون رمسيس Aka ومن إنتاج محمد رشيدي برودكشن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة