"كهربا" مهاجماً.. تشكيل الأهلي بمباراة الاقتراب من الدوري أمام فيوتشر

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعها من 26 مباراة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
"كهربا" مهاجماً.. تشكيل الأهلي بمباراة الاقتراب من الدوري أمام فيوتشر

يلعب النادي الأهلي أمام فريق فيوتشر، مساء اليوم الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعها من 26 مباراة، ويأتي في المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 67 نقطة من 31 مباراة، وفي المركز الثالث فريق فيوتشر برصيد 57 نقطة.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر إجراء عدد من التغييرات على تشكيل النادي الأهلي الذي شارك في المباراة السابقة أمام فريق البنك الأهلي، يوم الخميس الماضي، والتي شهدت فوز الأهلي بنتيجة 3-0.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر قرر البدء باللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في مركز المهاجم بعد جلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة البنك الأهلي، بالإضافة إلى عودة الجناح الهجومي حسين الشحات بعد استبعاده من المباراة السابقة للحصول على راحة.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مواجهة فريق فيوتشر، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، ومحمد مجدي "أفشة"، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

مارسيل كولر يقرر استبعاد 14 لاعبا من قائمة الأهلي بمباراة فيوتشر

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد 14 لاعبا من قائمة الفريق التي تشارك في مباراة فيوتشر.

وأوضحت تقارير صحفية مصرية أن مارسيل كولر قرر استبعاد عمرو السولية، ومحمود متولي، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد بسبب الإصابة.

كما يغيب عن المباراة كل من: محمد أشرف، وحمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا، بسبب انضمامهم لمنتخب مصر الأولمبي، وتم استبعاد حمدي فتحي بسبب الاستعداد للسفر إلى قطر لإجراء الكشف الطبي تمهيدا للانضمام لنادي الوكرة القطري.

واستبعد مارسيل كولر كل من: أيمن أشرف، وشادي حسين، وبرونو سافيو، ورأفت خليل، وكريم الدبيس، ومصطفى مخلوف، لأسباب فنية.

وضمت قائمة النادي الأهلي لمباراة فيوتشر، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: محمد هاني، وعلي معلول، وياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: أليو ديانج، ومروان عطية، وأحمد القندوسي، ومحمد مجدي أفشة، وبيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد الضاوي كريستو، وفي الهجوم: محمد شريف، ومحمود عبد المنعم كهربا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي أمام فيوتشر

أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري، طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة النادي الأهلي أمام فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة الحكم محمود البنا، ويعاونه الحكم أحمد توفيق طلب مساعد أول، والحكم يوسف البساطي مساعد ثاني، وأحمد حمدي حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم خالد الغندور، ويعاونه الحكم أحمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة