هالة صدقي تدشن حملة جمع تبرعات لأهالي غزة (فيديو)

تشارك الفنانة هالة صدقي حاليا في تصوير فيلم "كتف قانوني"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
هالة صدقي تدشن حملة جمع تبرعات لأهالي غزة (فيديو)

نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو لها وهي تجمع التبرعات من زملائها في الوسط الفني أثناء تصويرها فيلمها الجديد "كتف قانوني".

ودعت الفنانة هالة صدقي في مقطع الفيديو الذي نشرته زملاؤها في كل الأماكن بالقيام بنفس التجربة وقالت: "أتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين".

وتابعت الفنانة المصرية في مقطع الفيديو المنشور على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام": "اشتغل وأنقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لأهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء ينقذ طفلاً".

وقالت هالة صدقي: "فخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90 في المية من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم".

وأرفقت الفنانة هالة صدقي مع الفيديو تعليقاً قالت فيه: "يا ريت في حاجة بأيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وأنقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلسطين".

وأضافت: "لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء ينقذ طفلاً وفخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر".

وأضافت هالة صدقي: "ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم".

آخر أخبار هالة صدقي

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي شاركت من قبل مع جمعية الهلال الأحمر المصري في جمع تبرعات من أجل إغاثة شعب فلسطين، ونشرت مقطع فيديو لها أثناء وجودها في الجمعية ودعت الموطنين التبرع حتى ولو بجنيه مصري فقط من أجل المساهمة في توفير اللبن للأطفال.

أما على مستوى أخبارها الفنية، فإنها تصور حاليا أحدث أعمالها للسينما وهو فيلم "كتف قانوني"، وهو من تأليف كل من هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويضم الفيلم إلى جانب هالة صدقي العديد من النجوم شيرين رضا وسيد رجب وكريم عفيفي ومحمد رضوان وعمرو عبد الجليل وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة