الرابر نامجون يرفض الاعتذار بعد اتهامات له بالإساءة إلى الإسلام

أكد أنه لم يسيء إلى أي دين ويحترم كل المعتقدات

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
الرابر نامجون يرفض الاعتذار بعد اتهامات له بالإساءة إلى الإسلام

نشر الرابر الكوري الشهير نامجون عضو فرقة BTS الكورية العالمية مقطعًا من بثه المباشر على منصة ويفيرس عبر حسابه على إنستغرام، وتحدث فيها عن أزمة الأغنية التي نشرها مؤخرًا عبر حسابه على إنستغرام والتي اتهمه البعض بأنها تسيء إلى الدين الإسلامي.

وفي المقطع الذي نشره نفى نامجون إساءته لأي دين أو معتقد كما أكد على احترامه كافة المعتقدات الدينية، لذا فهو يرفض الاعتذار.

ناجون: أنا عمري 30 عامًا وأستطيع التعبير عن نفسي

وفي المقطع الذي نشره نامجون من بثه المباشر قال فيه: "إنها مجرد أغنية، أنا لن أعتذر، عمري 30 عامًا وأستطيع التعبير عن نفسي جيدًا". ونفى عن نفسه تهمة الإساءة لأي دين بقوله: "لم تكن نيتي إهانة أي دين، أنا أحترم كل الأديان والمعتقدات".

وأوضح نامجون عضو فرقة BTS أنه لا يحمل كراهية لأي أحد بسبب دينه أو عرقه أو هويته، بل يحترم الجميع، كما أكد على عدم اعتذاره عن مشاركة الأغنية والتي لم يكن المقصود منها الإساءة إلى أي شخص أو دين أو معتقد.

وقد أنهى نامجون الفيديو قائلًا: "الحياة رحلة صحيح؟ لذا هناك الكثير من العقبات التي يجب أن أتخطاها، أنا بخير وسأركز دائمًا على نفسي وسأبتعد عن الطاقة السلبية".

اتهامات لنامجون بالإساءة إلى الإسلام

وكان الرابر الكوري نامجون، عضو فرقة BTS شارك أغنية Bad Religion عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وقد اعتبر البعض أن الأغنية معادية ومسيئة للدين الإسلامي، وهو ما سبب له هجومًا كبيرًا عبر الإنترنت.

وانتشرت حالة من الغضب الكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي مما دفع بعض المعجبات إلى حرق صوره وتمزيقها وقد تصدر هاشتاج "نامجون يسيء إلى الإسلام" في منصة إكس في عدة دول عربية.

وكلمات أغنية Bad Religion للمغني فرانك أوشن تقول: "سائق التاكسي قال لي الله أكبر وقلت له لا تلعنني، فقال لي أنني أحتاج أن أصلي، قلت أن أي دين يجعلني أركع يعتبر دينًا سيئًا لأنه حب من طرف واحد".

وقد صدرت هذه الأغنية عام 2012 ويتحدث فرانك عن محاولاته اعتناق دين معين رغم أنه مثلي الجنسي ويعلم أن المثلية محرمة في الأديان ويحكي مشكلاته إلى سائق تاكسي ويحاول اللجوء إليه.

وقد نشرت إحدى المعجبات لفرقة BTS عبر منصة إكس قائلة: "أنا مسلمة ومعجبة بفرقة BTS لمدة 4 سنوات ولا تتخيلون كيف أحب هذه الفرقة، ولكن لن أسمح أن يتم التقليل من ديني، إنها المرة الأولى التي أتأذى بسبب هذه الفرقة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة