المصمم رامي العلي يطلق منصة إلكترونية مخصصة لمبادرة أرض ديار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
المصمم رامي العلي يطلق منصة إلكترونية مخصصة لمبادرة أرض ديار

دبي، 7 سبتمبر 2023: أعلن المصمم رامي العلي عن إطلاق منصة إلكترونية مخصصة لمبادرة أرض ديار الهادفة إلى رعاية وتمكين المواهب السورية في المنطقة. ويشكل إطلاق المنصة الرقمية خطوة هامة في رحلة تنفيذ المبادرة، ويؤكد على الالتزام بأهدافها الرامية إلى توفير منظومة فعالة وسهلة الوصول، في إطار تطوير ودعم المواهب السورية لبناء مجتمع ينبض بالحياة.

وتؤدي أرض ديار، وهي منظمة غير حكومية مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية، دوراً محورياً في المبادرة حيث تسعى إلى تعزيز مكانتها من خلال منصتها الرقمية الجديدة التي توفر مجموعة غنية من الموارد والفرص والعلاقات، بهدف تمكين ودعم المواهب السورية الواعدة. وتتميز المنصة بتصميمها البسيط وتضم واجهة مستخدم تفاعلية، ما يضمن لزوار الموقع تجربة تصفح غامرة تجسد جوهر المبادرة بصفتها مجتمعاً مخصصاً للاحتفاء بالمواهب الناشئة وتسليط الضوء عليها.

وتستكمل هذه المبادرة جهود المصمم رامي العلي المتواصلة في دعم المجتمع السوري، وتحتفي بمساهمته الهامة في توفير الخبرات اللازمة لتمكين الأفراد من إطلاق العنان لابتكاراتهم وأحلامهم. كما تهدف مبادرة أرض ديار إلى تشجيع السوريين ودعم طموحاتهم ليصبحوا قادة مستقبل مبتكرين ومبدعين، من خلال تعريفهم بالرواد السوريين الناجحين.

وتعزز المنصة الرقمية أهداف المبادرة من خلال توفير مجموعة من المزايا الأساسية، بما فيها مقدمة عن مفهوم المبادرة، وسلسلة حصرية من الندوات الإلكترونية، ولمحة تعريفية عن أعضاء مجلس الإدارة، والذي يضم باسم تركاوي وفارس العقاد وهالة خياط وهوازن إسبر ولينا عطار، إضافة إلى محمد كسواني وسرهد حفار وطارق الجندي. كما تتضمن المنصة الإلكترونية قسماً عملياً مخصصاً للموارد والفرص المتاحة، بالإضافة إلى معلومات الاتصال والدعم التي يمكن الوصول إليها بسهولة تامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المصمم رامي العلي: "يسرنا الإعلان عن الإطلاق الرسمي لموقع مبادرة أرض ديار الذي يسمح بإبراز المبادرة كمنصة فعّالة مخصصة لأفراد مجتمعنا من الموهوبين وتوفير فرصٍ مثالية للتواصل والتعلم والتعاون. ويؤكد إطلاق المنصة الرقمية على التزامنا في دعم المواهب السورية من خلال توفير شبكة عالمية تجمع الأفراد الذين يشاركوننا طموحنا بتعزيز الإبداعات والابتكارات".

وعقدَ المصمم رامي العلي، إلى جانب المتحدث الخبير باسم تركاوي، محاضرة حصرية على الإنترنت بعنوان الفرق بين التوجيه و النصح و الاستشارة من جهة واتخاذ قرارك بنفسك من جهة أخرى وتشكل هذه المحاضرة الخطوة الأولى لسلسلة من المحاضرات والندوات الإلكترونية التي تم إعدادها بدقة لتشجيع ودعم وتمكين المواهب السورية الاستثنائية.

لمزيد من المعلومات حول مبادرة أرض ديار، يُرجى التواصل مع:

دانا عبد الهادي

إكسبوز كوميونيكيشنز

dana@expose-communications.com

971558326996+

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة