"رمضان": أتمنى تقديم أغنية خليجي والجمهور السعودي مؤشر أنا صح ولا غلط

قدم الفنان محمد رمضان حفل غنائي في مدينة جدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
"رمضان": أتمنى تقديم أغنية خليجي والجمهور السعودي مؤشر أنا صح ولا غلط

قال الفنان محمد رمضان، إنه سعيد للغاية بنجاح حفله الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وأشاد بدعم الجمهور السعودي له ومساندته الدائمة له.

وأضاف محمد رمضان في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد حفله الأخير في المملكة، أن الجمهور السعودي يساهم في صنع أي نجم عربي، وأنه سانده منذ بداية مشواره، وأكد على أن الجمهور السعودي جمهور أساسي ورئيس في صناعة أي نجم عربي.

وأوضح "رمضان" أنه يعتبر الجمهور السعودي مؤشراً لمشواره الفني، ويستطيع عن طريقهم أن يعلم إذا كان يسير في الطريق الصحيح أم الخطأ، وهل هم سعداء بما يقدمه أم أنه يحتاج أن يركز أكثر من أجل تقديم أشياء تسعدهم.

وأكد الفنان المصري أنه يتمنى أن يقدم أغنية للجمهور الخليجي، وأنه يبحث عن أغنية تجمع بين لون الغناء الذي يقدمه والأغنية الخليجي، مشيرا إلى أنه قدم مجموعة من التعاونات المختلفة بأنواع موسيقى مختلفة، حيث إنه قدم خمس أغان عربي فرنسي، إلى جانب تقديم تعاونات غنائية أمريكية، وأرمنيا.

وقال محمد رمضان إنه يحب كل الفنانين الخليجين ويحترمهم ولم يفكر في تقديم عمل غنائي مشترك مع أي شخص محدد، لأن الأغنية هي التي تفرض الشخص المناسب لها. وأوضح "رمضان" أنه لكي يحافظ على الاستمرارية وحب الجمهور فإنه يحرص على متابعة الجمهور أيضا.

وأضاف أنه يحاول أن يتطور بشكل أسرع من الجمهور، لكي يستطيع أن يحافظ على العلاقة القوية بينهم، مؤكدا على أن حب الجمهور نعمة كبيرة تستحق بذل المجهود من أجل المحافظة عليها.

آخر أخبار محمد رمضان

احتفل محمد رمضان الفترة الماضية بطرح فيلمه الأخير "ع الزيرو" في السينما بالمملكة العربية السعودية، وهو الفيلم الذي يناقش قضية الاتجار بالبشر وكيف لجأ شخص كان لا يستطيع تحمل تكاليف علاج ابنه لأن يدخل عالم الاتجار بالبشر ويصبح من الأثرياء، والفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل.

وهو من إنتاج العدل جروب، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج محمد العدل. ويشارك "رمضان" في بطولة الفيلم الفنانة جومانا مراد، والفنانة نيللي كريم، والفنان إسلام إبراهيم.

وعلى جانب آخر كان الفنان محمد رمضان أعلن عن التعاقد مع شركة "ميديا-هب" على الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكنه حتى الآن لم يعلن الأبطال المشاركين في العمل أو موعد عرضه، وسبق وصرح محمد رمضان أنه من المحتمل تأجيل جعفر العمدة 2 إلى رمضان 2025، وأنه يفكر في أخذ رمضان 2024 راحة.

ومسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، زينة، مي كساب، منذر رياحنة، إيمان العاصي، لبنى ونس، طارق النهري، أحمد داش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة