الأهلي يسعى لضم يعقوبو مجاناً من ريو آفي البرتغالي

الفريق المصري يرغب في اختبارات قدرات اللاعب الفنية والبدنية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
الأهلي يسعى لضم يعقوبو مجاناً من ريو آفي البرتغالي

يسعى النادي الأهلي المصري إلى ضم الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي بصورة مجانية وذلك بسبب عدم اجتيازه للفحوصات الطبية التي خضع لها قبل إتمام الصفقة.

وكشفت التقارير الصحفية المصرية عن أن إدارة الأهلي تريد التفاوض مع إدارة النادي البرتغالي من أجل الحصول على يعقوبو لمدة ستة أشهر مجاناً على سبيل الإعارة لاختباره.

وأوضحت التقارير الصحفية المصرية أن الأهلي يرغب في اختبار يعقوبو لمدة ستة أشهر بدنياً وفنياً وذلك بسبب تاريخه الطويل مع الإصابات.

وأردفت التقارير أن إدارة الأهلي لا ترغب في المخاطرة وتقديم عرض بشراء يعقوبو بعد أن كشفت الفحوصات أن هناك إصابات خطيرة قديمة في ركبة اللاعب ولكنها لم تمنعه من اللعب في الموسمين الماضيين.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد تقدم بعرض لشراء يعقوبو ولكن عدم اجتياز اللاعب للكشف الطبي أوقف الصفقة.

وعدلت الأهلي من عرضها لنادي ريو آفي رغبة منها في اختبار اللاعب والتأكد من سلامته قبل التقدم بعرض جديد للحصول على خدماته من النادي البرتغالي.

الجدير بالذكر أن الأهلي المصري يبحث عن تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة خاصة وأن مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر أبدى عدم اقتناعه بأداء مهاجمين الفريق وهو ما دفع الإدارة لمحاولة تدعيم الخط الأمامي بصفقة أجنبية قادرة على صنع الفارق.

ويبحث الأهلي خلال الفترة المقبلة عن المنافسة على لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا بجانب تحقيق نتيجة جيدة في بطولة كأس العالم للأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة