انهيار ريهام عبدالغفور في أول حديث عن والدها بعد رحيله

توفي الفنان أشرف عبد الغفور يوم 3 ديسمبر 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
انهيار ريهام عبدالغفور في أول حديث عن والدها بعد رحيله

سيطرت على الفنانة ريهام عبد الغفور، حالة من البكاء والحزن خلال حفل تكريم وتأبين للراحل أشرف عبد الغفور، بحضور رموز ونجوم الفن المصري على المسرح القومي بالعتبة.

بكاء ريهام عبد الغفور

ودخلت ريهام عبدالغفور في حالة بكاء خلال تسليمها تكريم والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وقالت: "عايزة أحكي لكم موقفاً حصل بيني وبينه في مرة لقيت على السوشيال ميديا إنه أتكرم في إحدى المناسبات المسرحية، وساعتها لومته أنه ماقاليش عشان أحضر ولكن وعدته أني هحضر تكريمه الجاي".

انهيار ريهام عبدالغفور في أول حديث عن والدها بعد رحيله

وتابعت وسط دموعها قائلة: "وفعلا أنا النهاردة بحضر تكريمه أهو وهو أكيد موجود وحاسس بينا".

وشهد حفل تكريم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، حضور جميع أبنائه وأحفاده وعدد من أفراد أسرته وأصدقائه.

انهيار ريهام عبدالغفور في أول حديث عن والدها بعد رحيله

وحضر حفل التكريم الذي نظمه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، تحت عنوان "شكرا.. أشرف عبد الغفور"  عدد كبير من النجوم أبرزهم أشرف زكي نقيب الممثلين وخالد جلال ومحمد أبو داود وإيهاب فهمي وسميرة عبد العزيز ولطفي لبيب والأب بطرس دانيال ومحمد رياض وأيمن الشيوي وأحمد سلامة وأيمن عزب ومحمد صلاح آدم وعزة لبيب وآمال رمزي.

وفاة أشرف عبد الغفور

 وكان  الفنان المصري أشرف عبد الغفور توفي في الثالث من ديسمبر 2023، نتيجة حادث سيارة مع زوجته، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في نطاق مدينة السادس من أكتوبر، تاركاً وراءه إرثاً فنياً غنياً سيبقى خالداً في ذاكرة محبيه.

أعمال أشرف عبد الغفور

وتميز الفنان أشرف عبد الغفور بمسيرة فنية حافلة بالإنجازات، حيث برز على خشبة المسرح منذ بداياته عام 1962 من خلال مسرحية "جلفدان هانم".

تألق أشرف عبد الغفور على كافة الأصعدة الفنية، فشارك في العديد من المسرحيات المميزة، مثل "سليمان الحلبي، ثلاث ليال، النار والزيتون، الملك لير".

كما تألق على شاشة السينما من خلال أفلام سينمائية هامة، نذكر منها "الشيطان، رجال في المصيدة، بلا رحمة، دعوة للحياة، صوت الحب، الشوارع الخلفية، لا شيء يهم".

حظي الفنان أشرف عبد الغفور بشعبية واسعة من خلال مشاركته في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، ومنها "القاهرة والناس، فارس بلا جواد، حضرة المتهم أبي، يتربى في عزو، جبل الحلال".

ترك الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بصمة مميزة من خلال تجسيده لأدوار تاريخية ودينية هامة في مسلسلات مثل "محمد رسول الله، عظماء في التاريخ، أئمة الهدى".

لم يقتصر إبداع أشرف عبد الغفور على التمثيل فقط، بل شغل منصب نقيب المهن التمثيلية من عام 2012 إلى عام 2015، وترأس لجنة تحكيم المهرجان القومي للمسرح في دورته الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة