مانشستر وبرشلونة يتصارعان على خليفة إنييستا

موهبة جديدة تخطف الأنظار في الكرة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
مانشستر وبرشلونة يتصارعان على خليفة إنييستا

يتحرك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع لاعب يشبه "أندريس إنييستا"، ولكنه يواجه منافسة قوية من نادي برشلونة الإسباني.

وتقارن الصحف الإسبانية بين آرثر فيرميرين، اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 18 عامًا والذي يلعب لنادي رويال أنتويرب، بالأسطورة الإسبانية إنييستا وهو ما أشعل منافسة بين مانشستر وبرشلونة على خدمات اللاعب.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإن المدرب إريك تن هاج معجباً بقدرات صانع الألعاب البلجيكي ويرى أنه سيكون مناسباً لخطته التي يعتمد عليها هذا الموسم.

وقام مدرب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بضم ميسون ماونت وسفيان أمرابط لتعزيز خط الوسط في هذا الموسم.

ومع ذلك، بدأ أداء فريق الشياطين الحمر في الموسم بعيدًا عن التوقعات، حيث خسروا 3 مباريات من أصل 6.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، قد ينوي تن هاج اللجوء إلى فيرميرين لتغيير الأمور ومحاولة إنقاذ موسم الفريق وتعديل وضعه في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وبعد ظهوره الأول مع الفريق العام الماضي، أصبح فيرميرين لاعبًا أساسيًا في خط الوسط لفريق أنتويرب هذا الموسم وهو ما لفت الأنظار إليه بقوة.

ويزعم التقرير أن مسؤولي مانشستر يونايتد اتصلوا بوكيل اللاعب الشاب لمناقشة خطوة محتملة، ولكنهم يواجهون تحديًا يتمثل في رغبة برشلونة أيضًا في ضم اللاعب.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز التاسع في بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد تسع نقاط، فيما يحتل نادي برشلونة المركز الثالث في ترتيب الليغا برصيد 17 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة