برشلونة يواصل محاولاته لخطف كانسيلو

النادي الكتالوني يأمل في تدعيم صفوفه بالنجم البرتغالي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
برشلونة يواصل محاولاته لخطف كانسيلو

ما يزال نادي برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن كانسيلو قد يصبح لاعبًا جديدًا لبرشلونة في المستقبل القريب، حيث وصلت المفاوضات بين الناديين إلى مراحلها الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة: "لا يوجد إعلان رسمي حتى الآن، ولكن برشلونة يحقق تقدمًا، ومن المتوقع أن تكون الـ48 ساعة القادمة حاسمة".

وأضافت: "تمكن وكيل اللاعب خورخي مينديز من إحداث تحرك في المفاوضات وفتح باب التفاوض مع مانشستر سيتي بشأن انتقال كانسيلو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، الذي سيكون إلزاميًا في حال تحقيق بعض الأهداف الفردية والجماعية".

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بدأت اتصالاتها الرسمية مع مانشستر سيتي، مستندة إلى العلاقة الجيدة بين الناديين، وما يتبقى هو تحديد السعر النهائي للإعارة وخيار الشراء.

وختمت الصحيفة: "كانت رغبة كانسيلو هي المفتاح لبدء المفاوضات، ويرغب نادي برشلونة في إنهاء الصفقة في هذا الأسبوع أو على الأقل في بداية الأسبوع المقبل".

الجدير بالذكر أن كانسيلو كان من نجوم نادي مانشستر سيتي قبل أن يستبعده غوارديولا من حساباته في الموسم الماضي.

وانتقل كانسيلو على سبيل الإعارة إلى نادي بايرن ميونخ ولكن الفريق البافاري قرر عدم الدخول في مفاوضات لضم اللاعب من فريقه الإنجليزي.

ويواصل غوارديولا عدم الاعتماد على كانسيلو خلال انطلاقة الموسم الجديد وهو ما يعزز من فرص رحيله إلى برشلونة خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة