بطولة IEM OAKLAND ترسل دعوة لأحد أفضل فرق العالم في الوقت الحالي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017
بطولة IEM OAKLAND ترسل دعوة لأحد أفضل فرق العالم في الوقت الحالي

بطولة IEM OAKLAND على وشك أن تبدأ خلال أشهر قليلة واليوم حصلنا على إعلان جديد من المنظمة المسؤولة عنها ESL  حول هوية أسماء جديدة من الفرق المشاركة بها. فقد أرسلت البطولة دعوة مباشرة إلى فريق Gambit لكي يشارك في مبارياتها، وهو معروف بتحقيقه الانتصار الأول هذه السنة ببطولة كبيرة PGL Major Krakow 2017 بعد هزيمته القوية للفريق البرازيلي المعروف Immortals ، في سلسلة من المباريات الملحمية والمليئة بالمفاجئات التي غيمت على كافة أجواء هذه البطولة منذ بدايتها.

ينضم Gambit إلى عدة فرق عالمية أخرى تلقت هذه الدعوة نفسها للمشاركة في البطولة، وهي ستة فرق بالمجمل :Astralis، FaZe، G2، SK،Cloud9 و Liquid . ننتظر الآن الإعلان عن الفريق الأخير الذي سوف يتم دعوته للبطولة، مما يترك أربعة مقاعد فقط للرابحين بمباريات التصفيات المختلفة الخاصة بالبطولة.

سوف يتمكن فريق Gambit خلال فعاليات هذه البطولة أن يثبت جدارته بحمل كأس بطولة كبيرة والصمود بين أقوى الفرق العالمية ليصبح واحد منها إن تمكن بالتأكيد الاستمرار على هذا المنوال.

يذكر أن أحداث البطولة في السنة الماضية شهدت منافسة قوية خرج منها Ninjas in Pyjama منتصراً بكأس البطولة بعد فوزه على العملاق البرازيلي SK Gaming ومع جائزة مالية كبيرة بقيمة 128 ألف دولار. بطولة IEM Oakland تنتظركم في 16 نوفمبر حتى 19 منه في صالة Oracle Arena ومع جائزة مالية بقيمة 300 ألف دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة