"بعد إزالتها الشامة".. هند عبد الحليم للمنتقدين: برافو خليكوا أشرار

تصدرت هند عبد الحليم محركات البحث بعد إزالتها الشامة من وجهها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
"بعد إزالتها الشامة".. هند عبد الحليم للمنتقدين: برافو خليكوا أشرار

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم محركات البحث الساعات الماضية، بعد نشرها أحدث صورها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وظهر في الصورة إزالتها للشامة "الحسنة" الموجودة فوق شفاهها.

وتعرضت الفنانة المصرية هند عبد الحليم لحالة من الهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إزالتها للشامة التي كانت موجودة فوق شفاهها، وقال البعض إنها أجرت عدة عمليات تجميل.

ومع حالة الهجوم الكبيرة ضدها على منصات التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة الشابة هند عبد الحليم عن صمتها وكتبت رسالة على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وقالت: "للتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد في ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي، أنا عملت كل ده؟ أمتي طيب وفين؟".

وأضافت: "هو إنتو مش عارفين إن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع".

وطالبت الفنانة الشابة من الجمهور: "حطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش، بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر اتبسطوا".

آخر أخبار هند عبد الحليم

تألقت الفنانة هند عبد الحليم مؤخرا في مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، مع المخرج كريم العدل، وهو من تأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، كريم فهمي، عمر السعيد، ورشدي الشامي. وناقشت هند عبد الحليم من خلال دورها عدة أزمات يتعرض لها الشباب مثل الإدمان سواء المواد الممنوعة أو إدمان الأشخاص.

حيث قدمت دور فتاة كانت متعلقة بزوجها السابق لدرجة المرض، وبعد أن خسرته نتيجة تعاطيها المواد المخدرة بدأت تطارده في كل مكان وتسببت له في عدة أزمات، ولكن انتهى بها الحال إلى التخلص من حياتها، بعد تناولها جرعة زائدة من المواد المخدرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة