"بعد النجاح الكبير".. كريم عبد العزيز يستعد لتصوير "الفيل الأزرق 3"

فيلم الفيل الأزرق من تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
"بعد النجاح الكبير".. كريم عبد العزيز يستعد لتصوير "الفيل الأزرق 3"

يستعد النجم كريم عبد العزيز لبدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق" مع بداية العام المقبل 2024، بعدما أنهى الكاتب والسيناريست الشهير أحمد مراد كتابة الجزء الثالث.

ومن المقرر أن يبدأ النجم كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد، عقد اجتماعات في الفترة المقبلة استعدادا لبدء التصوير، واختيار الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة الجزء الثالث.

واستطاع الثلاثي كريم عبد العزيز، ومروان حامد، وأحمد مراد، تحقيق نجاح كبير من خلال الجزء الأول والثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، سواء على مستوى شباك التذاكر أو على مستوى النقاد.

ويعتبر فيلم الفيل الأزرق، والفيل الأزرق 2، من أعلى الأفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وكسر كل منهم حاجة الت 100 مليون جنيه إيرادات.

وشارك مع الفنان كريم عبد العزيز في بطولة الجزء الأول من الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم نيللي كريم، خالد الصاوي، وشيرين رضا. وفي الجزء الثاني تألقت النجمة هند صبري في التعاون مع كريم عبد العزيز.

آخر أخبار كريم عبد العزيز

أصبح النجم كريم عبد العزيز واحد من أنجح النجوم في شباك التذاكر، وحقق نجاح كبير مؤخرا من خلال أحدث أفلامه بيت الروبي، وتجاوزت إيرادات الفيلم من شباك التذاكر في مصر الـ 130 مليون جنيه. وفيلم بيت الروبي ضم عدد من النجوم ومنهم كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، ونور، وتارا عماد، ومحمد عبد الرحمن.

وفيلم "بيت الروبي" ناقش قضية مؤثري السوشيال ميديا، وكيف يمكن أن يتسبب مقطع فيديو في تدمير حياة عائلة بأكملها، وكيف يمكن أن يصبح واحد من النجوم بمجرد فيديو أيضا، وشاركت في إطار أحداث الفيلم الإعلامية منى الشاذلي، والتي تحدثت عن كيف يمكن أن تصنع الصدفة من شخص نجم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان كريم عبد العزيز، للعودة لدراما رمضان من خلال مسلسل الحشاشين مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف عبد الرحيم كمال، وهو واحد من أكبر الأعمال الدرامية إنتاجا.

كما يستعد كريم عبد العزيز لطرح أحدث أفلامه في دور العرض السينمائي وهو فيلم "لعب عيال"، وتعاون فيه مع المخرج طارق العريان والمؤلف أحمد حسني، ويشاركه في بطولة منى زكي.

وكشف الفنان كريم عبد العزيز، عن استعداده للتعاون مع المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، في فيلم جديد وهو "الفرعون الأخير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة