"بعد جدل بوستر نسخة مني".. كارول سماحة: الحمدلله زوجي متفهم ويقدر الفن

أحيت الفنانة كارول سماحة عدد من الحفلات في الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
"بعد جدل بوستر نسخة مني".. كارول سماحة: الحمدلله زوجي متفهم ويقدر الفن

ردت الفنانة كارول سماحة على حالة الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص بوستر أحدث أغانيها "نسخة مني" أن كلمات الأغنية تحكم أن تكون قريبة جدا من الشخص الذي تصفه بأنه نسخة منها.

وقالت كارول سماحة في تصريحات لموقع "ET بالعربي" أنها تتعامل مع الفيديو كليب أو البوستر بشكل احترافي فهي في هذه المواقف تكون ممثلة تنتهي علاقتها بالشخص بعد التقاط الصورة، وأن قصة كل أغنية تفرض طيفية الظهور، فلا يمكن أن تظهر بعيدة عن شخص تقول عنه "نسخة مني" فهذا لا يحمل أي مصداقية.

وأكد الفنانة اللبنانية أنها محظوظة بأن لديها زوجاً داعماً ومحباً للفن، ومتفهم لطبيعة عمل زوجته وأن يقدم لها كل الدعم، ولا يلتفت لأي جدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وتحدثت الفنانة كارول سماحة عن حفلاتها الأخيرة، وأكدت أنها سعيدة بالجولة الغنائية التي قامت بها خلال الصيف، وخاصة حفلها الأخير في بلدها لبنان، لأنه كان مهماً بالنسبة لها أن تقدم حفلاً ناجحاً في بلدها.

وعن إطلالاتها المختلفة، قالت الفنانة اللبنانية، إنها ترى النجاح الحقيقي للفنان على المسرح، وهي تحب أن تتحرك كثيرا على المسرح وتقدم استعراضات، ولذلك فهي قررت أن تغير إطلالتها بدلا من مظهر الفستان التقليدي واستبدلته في الغالب بـ "جامب سوت" مريحة وتعطيها في نفس الوقت مظهراً أنيقاً.

وأكدت "كارول" أنها شخص رياضي وهو الأمر الذي يساعدها في الحفاظ على رشاقتها وقوامها الممشوق طوال الوقت، مشيرة إلى أنها لا تحب أن تمنع نفسها من أي شيء تحبه، فهي تحب تناول الطعام، ولكن كلما زاد وزنها تعوض ذلك في الحرق عن طريق الرياضة.

آخر أخبار كارول سماحة

تعيش كارول سماحة هذه الفترة حالة نشاط فني، فقد طرحت عدة أغاني جديدة، وأعلنت أيضا عن طرحها أغنية في الأيام المقبلة باللهجة المصرية.

كما قدمت واحد من أنجح حفلاتها في العاصمة السويدية ستوكهولم، وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وتألقت "كارول" في الحفل بتقديم مجموعة من أشهر أغانيها سواء الأغاني الجديدة أو القديمة.

كما شاركت كارول سماحة في حفل ناجح ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور الذين تفاعلوا معها. وشهد مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى مشاركة العديد من النجوم من أبرزهم نانسي عجرم،تامر حسني، وراغب علامة، ومحمد منير.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة