كارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسييقين في مصر

عبرت عن سعادتها بالحصول على العضوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
كارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسييقين في مصر

حصلت الفنانة اللبنانية المقيمة في مصر كارول سماحة على عضوية نقابة المهن الموسيقية المصرية، وقد نشرت صورة لها بصحبة نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل تعلن عن حصولها على العضوية.

ومنحت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنانة مصطفى كامل عضوية النقابة لكارول بصفتها مصرية الجنسية، حيث حصلت على الجنسية منذ عدة أعوام بعد زواجها من الرجل الأعمال المصري وليد مصطفى حسن صاحب قنوات النهار الفضائية.

وأعربت كارول عن سعادتها البالغة بحصولها على كارنيه النقابة، وأكدت أنها تعمل جاهدة دومًا لإسعاد جمهورها في مصر والوطن العربي.

كما تقدمت كارول بالشكر إلى المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وعبرت عن امتنانها بحفاوة استقبال النقابة لها، وقالت: "أنا بشكر النقيب مصطفى كامل على استقباله لي... شرف لي أن أكون ضمن نقابة الموسيقيين المصريين، مصر هي بلد الموسيقى والعمالقة والعظماء."

وأكدت المطربة كارول أنها تتمنى خوض مشواره موسيقي ناجح بالتعاون مع النقابة، وشكرت النقابة على ثقتها بها، حيث قالت: "بتمنى نعمل مشوار حلو مع بعض".

كارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسييقين في مصر

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يكشف عن وجود أشخاص تنقل له كل ما يحدث داخل النقابة

حصولها على الجنسية المصرية

أعلنت كارول سماحة عن حصولها على الجنسية المصرية عام 2019، وذلك في حفل أحيته على مسرح المنارة في منطقة التجمع الخامس، وقالت في الحفل: "أول بلد عربي احتضنّي بعد لبنان هو مصر، كما أنها احتضنتني عاطفياً، وأحب أن أحتفل بحصولي على الجنسية المصرية، وأتشرّف أن أكون مصرية، فجميعنا تربّى على الفن المصري".

وبعد حصولها على الجنسية المصرية ظهرت ضيفة على قناة CBC في برنامج "مع منى الشاذلي" وعبرت فيه عن سعادتها الحصول على الجنسية المصرية بعد زواجها بخمس سنوات ونصف لأنها جنسية زوجها وابنتها.

اقرأ أيضًا: صور جنات سفيرة مبادرة لمحاربة فيروس سي في حضور أحمد حسن ومنى الشاذلي

آخر أعمالها الفنية

طرحت كارول مؤخرًا أغنية "مغرومة بمين" في شهر نوفمبر من العام الماضي، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، وقد صورت الأغنية على شكل فيديو كليب، وحصلت الأغنية على أكثر من 4 ملايين مشاهدة على قناتها على اليوتيوب.

وفي الشهر نفسه حصلت كارول على جائزة أفضل مغنية لبنانية في جائزة الموريكس دور في لبنان 2022، وقدمت عرضًا فنيًا في المهرجان.

في بداية عام 2023 وفي شهر يناير قدمت كارول سماحة حفلًا فنيًا ضمن حفلات موسم الرياض، وقد حقق الحفل نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في مبادرة إحياء المسرحي المدرسي والفنون في المدارس المصرية وقدمت عرضًا مسرحيًا في مسرحية "تقدر".

اقرأ أيضًا: افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية يبهر الجميع

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة