حسين أبو حجاج: "هنيدي" قالي مش هشتغل معاك غير لما الناس تنسى دور "لؤي"

تألق حسين أبو حجاج في تقديم شخصية "لؤي" في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
حسين أبو حجاج: "هنيدي" قالي مش هشتغل معاك غير لما الناس تنسى دور "لؤي"

قال الفنان حسين أبو حجاج، إنه النجم محمد هنيدي أخبره أنه لن يعمل معه مرة أخرى، إلا بعد أن ينسى الجمهور دور "لوي" في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وأوضح الفنان المصري حسين حجاج في أثناء لقائه في برنامج "المنسي" على قناة "هي"، أنه لا يعلم مقصد الفنان محمد هنيدي من هذا الحديث، ولا يوجد أي خلاف بينهم، وتعجب من عدم تعاونهم مرة أخرى خاصة بعد النجاح الكبير لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.


 

وأضاف "أبو حجاج" أنه ذهب لتهنئة فريق عمل فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بعد حوالي 4 سنوات من عرض الفيلم، أثناء مشاركتهم في مسرحية "طرائيعو" والتي ضمت النجوم محمد هنيدي، الفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنان هاني رمزي.

وتابع الفنان المصري أن النجم محمد هنيدي حينما رآه رحب به بشدة وحضنه، وبعدها سأله "أبو حجاج" لماذا لا يطلبه لكي يعملوا معا في أفلام مشتركة، فجاء رد الفنان محمد هنيدي عليه غريب بأنه قدم مشهد "لؤي" في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بطريقة رائعة وحقق نجاحاً كبيراً وأنه بعد أن ينسى الجمهور هذا الدور سوف يعمل معه مرة أخرى.

وقال حسين أبو حجاج إنه لم يفهم الرد، لأنه من المفترض بعد تحقيق نجاح كبير يكرر الأشخاص التعاون. وحينما سألته المذيعة هل رد الفنان محمد هنيدي أنه أخذ منه الأضواء أجابها أنه لا يعلم ما يدور بعقل النجم محمد هنيدي وليس لديه أي تفسير لحديثه.

وأوضح الفنان المصري أن النجم محمد هنيدي قدم عدة أعمال كان يمكن أن يشارك فيها، إلا أن التعاون الثاني لم يأت إلا من خلال مسلسل "مسلسليكو" في عام 2013 وبعد 15 عاما من العمل معا.

وأكد الفنان حسين أبو حجاج أنه يؤمن أن العمل "رزق" وأن كل شخص يأخذ رزقه في الوقت المحدد.

آخر أعمال حسين أبو حجاج

شارك الفنان حسين أبو حجاج في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي مع المخرج أحمد الجندي والنجوم أحمد مكي، رحمة فرج، محمد سلام، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، نور، كمال أبو رية، والفنان أحمد السقا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر.

آخر ظهور لمحمد هنيدي

حل الفنان محمد هنيدي الأيام الماضية ضيفا على برنامج "حبر سري" ونفى صحة أغلب الخلافات التي يشاع عنها بينه وبين زملائه في الوسط الفني ومنها حقيقة خلافه مع الفنان أحمد آدم بسبب "أفيش" فيلم.

وأكد الفنان محمد هنيدي أن التاريخ بينه وبين الفنان أحمد آدم أكبر بكثير من تصريح غير موفق منه، وأن علاقته به لم تتأثر نهائيا بعد هذا التصريح. كما أكد أنه أيضا تجمعه علاقة خاصة وكيمياء في العمل مع الفنان علاء مرسي وأنه الفنان الأقرب إليه بعد الفنان الراحل علاء ولي الدين.

كما رفض الفنان محمد هنيدي الحديث عن ما نشر عن خلافه مع النجم محمد فؤاد، واكتفى بالدعاء بأن يهدي الله النفوس ويصلح الأمور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة