بعد غياب سنوات.. ليلى طاهر: مفيش أستاذ في الجيل الحالي (فيديو)

تحدثت الفنانة ليلى طاهر في أول ظهور لها منذ سنوات عن رأيها في الساحة الفنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
بعد غياب سنوات.. ليلى طاهر: مفيش أستاذ في الجيل الحالي (فيديو)

كشفت الفنانة ليلى طاهر في أول ظهور لها بعد اعتزالها وابتعادها عن الظهور الإعلامي، عن رأيها في نجوم الوقت الحالي، وعن ذكرياتها مع نجوم الزمن الجميل.

وقالت الفنانة ليلى طاهر خلال مداخلة تليفونية مع برنامج تفاصيل الذي تقدمه المذيعة نهال طايل على قناة صدى البلد 2 أن الفنان الراحل فريد شوقي كان إنساناً متواضعاً وفناناً موهوباً.

وأوضحت: "أستاذ كبير وإنسان بسيط جدا، وعارف قيمة نفسه وليس مغرورا، وأول أعمالي كانت معاه وكنت مخضوضة منه، وعمره ما كان شخص مغروراً".

وأضافت عن الفنان فؤاد المهندس قائلة: ""أستاذ في فنه وليس أناني ويعطي كل ما يملكه لمن حوله ويعلم جيله ويحتفظ بفنه ويفيد غيره بخبرته فلذلك أطلق عليه لقب الأستاذ".

اكتشاف ليلى طاهر

وكشفت ليلى طاهر خلال حوارها أن المنتج الراحل رمسيس نجيب هو من اكتشفها وقدمها للجمهور قائلة: "في ذلك الوقت كان نجيب رمسيس على عاتقه اكتشاف النجوم فاكتشف نادية لطفي وبيني عبد العزيز ، وكان يبحث عن وجه جديد لتكون بطلة أمام الفنان فريد شوقي في فيلم جديد".

وأضافت قائلة: "نجيب رمسيس اأرسلللصحفيين أنه يبحث عن وجه جديد لمساعدته على البحث، وكنت في ذلك الوقت طالبة وأقوم التمثيل في مسرح الجامعة".

وتابعت: "وفي أحد الأيام صحفي بصحيفة أخبار اليوم شاهدني وعلى الفور أبلغ نجيب رمسيس، ووقتها وقع الترشيح عليّ وأرسل لي شخصًا، ووقتها كنت قلقة لأن عائلتي كانت ترفض دخولي مجال التمثيل ولكنني أقنعتهم بعد فترة كبيرة من المحاولات".

ليلى طاهر: مفيش أستاذ في الجيل الحالي

وأكدت ليلى طاهر أن حاليا بين نجوم الفن ليس هناك من يطلق عليه لقب "أستاذ" قائلة: "الجيل الحالي هم مش مقصرين هم مجتهدون ولكن النجومية اللامعة لم تتبلور، ولا مفيش أستاذ النهاردة لسه سواء في نجوم الرجال أو النساء".

وأضافت قائلة: "قلبي معاهم جايين في وقت صعب في الإنتاج والإخراج وفي عرض الأعمال وفي الصرف على العمل، نجيب منين تاني كتاب كبار زي يوسف إدريس وتوفيق الحكيم، الوقت أصبح متغيراً، وهم حاليا في مرحلة الصراع وفي مواهب كثير ومعظمهم حلوين".

رأى ليلى طاهر في أعمال محمد هنيدي

وفي سياق آخر قالت الفنانة ليلى طاهر خلال لقائها في برنامج تفاصيل كشفت عن رأيها في تراجع أعمال محمد هنيدي في الفترة الأخيرة قائلة: لو أتعرض عليه عمل مش هيقول لا ولكن المهم في العمل الكتابة".

وأضافت قائلة: "العمل المكتوب بيفرح بيه الممثل الكبير ، هو لسه صغير وعاوز يكمل مسيرته فمضطر أنه يقبل باللي بيتعرض عليه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة