رغم بيانات التحذير.. الهلال السوداني يشكر الأهلي على حسن الاستقبال

يلعب النادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني، يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
رغم بيانات التحذير.. الهلال السوداني يشكر الأهلي على حسن الاستقبال

رغم البيانات التي أصدرها نادي الهلال السوداني للتحذير من تعرض بعثته المسافرة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي لأي اعتداءات، إلا أن نادي الهلال أصدر بيانا رسميا يشكر فيه النادي الأهلي على حسن الاستقبال.

ويلعب النادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني، يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال حسن علي عيسى، الأمين العام لنادي الهلال السوداني ورئيس بعثة الفريق في مصر، إن بعثة الهلال حصلت على "استقبال طيب" من النادي الأهلي، عند وصولها إلى القاهرة أمس الثلاثاء، وكان في استقبالها وفدا رسميا من النادي الأهلي.

وأصدر نادي الهلال السوداني بيانا رسميا جاء فيه أن حسن علي عيسى الأمين العام للنادي ورئيس بعثة الفريق بالقاهرة يطمئن الجماهير السودانية على وصول البعثة للقاهرة، مشيدا بالاستقبال الطيب للبعثة من مسؤولي النادي الأهلي عند وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.

كما أشاد البيان بموقف السفارة السودانية في مصر والنادي الأهلي الذي تواجد في استقبال بعثة الهلال من خلال وفد رفيع المستوى برئاسة سمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي.

وأشاد نادي الهلال بدور جماهيره التي سافرت مع الفريق إلى القاهرة والجماهير التي توجهت إلى المطار لاستقبال الفريق ما منح دفعة معنوية كبيرة للاعبي الهلال قبل المباراة.

كما شكر رئيس بعثة نادي الهلال السوداني، إدارة مطار القاهرة الدولي على التعامل الجيد مع بعثة الفريق، معربا عن تفاؤله بعودة الفريق إلى السودان حاملا بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يعلن تفاصيل استقبال بعثة الهلال السوداني

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، إن بعثة الهلال السوداني تقدمت بالشكر إلى النادي الأهلي بعد الاستقبال الجيد للبعثة في مطار القاهرة الدولي.

وأضاف شلبي أنه تم استقبال بعثة فريق الهلال في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي بناء على طلب من السفارة السودانية في القاهرة، وتابع: "تم توفير جميع سبل الراحة لبعثة الهلال وكان هناك تعاون من السفارة المصرية في السودان لتوفير تأشيرات السفر لبعثة الهلال".

ويسعى النادي الأهلي للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، ويحتاج للفوز على الهلال بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين أو أكثر إذا أحرز الهلال هدفا، فيما يحتاج الهلال للتعادل من أجل التأهل رفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي الذي يتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه الهلال برصيد 10 نقاط، والأهلي برصيد 7 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

وأعلنت شركة "تذكرتي" بيع جميع تذاكر مباراة الأهلي في مواجهة الهلال السوداني والتي بلغ عددها 50 ألف تذكرة.

وقال المدير التنفيذي بالنادي الأهلي: "نريد أن نشكر المؤسسات الوطنية المصرية التي سمحت بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي أمام الهلال، ونثق أن جمهور الأهلي سيقدم مباراة كبيرة في التشجيع من أجل عودة الجماهير مجددا إلى المدرجات بأعداد كبيرة".

وأضاف أنه بعد انتهاء مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني، طلب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الهلال، وتابع: "بيع تذاكر المباراة خلال عدة ساعات يؤكد الشعبية الكبيرة للنادي الأهلي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة