مدرب الرجاء: أخطط لإيقاف رونالدو والتغلب على النصر

مواجهة مرتقبة بين الرجاء والنصر في كأس الملك سلمان للأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
مدرب الرجاء: أخطط لإيقاف رونالدو والتغلب على النصر

أعرب جوزيف زينباور، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن جاهزية فريقه لمواجهة النصر السعودي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي ستقام غدًا الأحد في المملكة العربية السعودية.

وأشار زينباور إلى أن هدف الفريق هو الوصول إلى النهائي، لكنه أكد أن المباراة أمام النصر لن تكون سهلة في ظل امتلاك نادي النصر إلى عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني.

وأشاد مدرب نادي الرجاء المغربي بقوة النصر السعودي وتواجد لاعبين كبار، مشيرًا إلى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعتبر من أهم أساطير كرة القدم على مر تاريخها.

وأكد أن رونالدو لاعب قوي ومهم في تأهيل الفريق لدور الثمانية، وأعرب عن أهمية عمل الفريق كوحدة لإيقاف رونالدو داخل الملعب لأنه يعتبر أهم أسلحة العالمي.

 وأكد أن الرجاء فريق جيد ولديه الإمكانيات للفوز، وأشار إلى أن في عالم كرة القدم كل شيء وارد خاصة في ظل الرغبة الكبيرة التي يمتلكها النادي من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة الدفاع عن لقب البطولة.

وأشار إلى أنهم الفريق الوحيد المتبقي من أفريقيا في البطولة العربية، مما يزيد من حماسهم لتحقيق الفوز وتقديم أداء جيد.

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء تمكن من التتويج بلقب البطولة العربية في نسختها الماضية بعدما تفوق على نادي الاتحاد السعودي في المباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة