ليفربول يرفع عرضه المالي للتعاقد مع روميو لافيا

قالت تقارير صحفية مصرية، إن طاهر محمد طاهر، جناح فريق الأهلي، قد يرحل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
ليفربول يرفع عرضه المالي للتعاقد مع روميو لافيا

قالت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، إن نادي ليفربول الإنجليزي قدم عرضا جديدا إلى نادي ساوثهامبتون للتعاقد مع روميو لافيا لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن العرض الجديد الذي قدمه نادي ليفربول تصل قيمته إلى 41 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الأخرى.

وأشارت صحيفة "ذا تايمز" إلى أن نادي ساوثهامبتون طلب الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن روميو لافيا خلال الصيف الحالي.

وكانت شبكة "ذا أثليتك" قد أكدت، منذ أيام، أن نادي ليفربول قرر تقديم عرض جديد إلى نادي ساوثهامبتون للتعاقد مع روميو لافيا.

وأوضحت "ذا أثليتك" أن عرض نادي ليفربول الأول للتعاقد مع روميو لافيا، والذي رفضه نادي ساوثهامبتون، بلغت قيمته 37 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت "ذا أثليتك" إلى أن المفاوضات مستمرة بين نادي ليفربول ونادي ساوثهامبتون، من أجل الاتفاق على القيمة المالية لانتقال روميو لافيا، وقد يتم حسم الصفقة خلال أيام قليلة.

وقالت "ذا أثليتك" إن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يرغب في التعاقد مع لاعب جديد في مركز وسط الملعب، في ظل مغادرة عدد من لاعبي الليفر خلال الصيف الحالي.

وتعاقد فريق ليفربول مع صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث انضم أليكسيس ماك أليستير قادما من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، ودومينيك سوبوسلاي قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني.

ورحل عن صفوف ليفربول كل من: جيمس ميلنر، ونابي كيتا، وجودرن هندرسون، وأليكس أوكسليد تشامبرلين، وفابينيو.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق تشيلسي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد يوم 13 أغسطس الجاري.

من هو روميو لافيا صفقة ليفربول المنتظرة؟

يبلغ اللاعب البلجيكي روميو لافيا من العمر 19 عاما، وانضم لصفوف فريق ساوثهامبتون قادما من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2022.

وشارك روميو لافيا في 34 مباراة مع فريق ساوثهامبتون في جميع البطولات وأحرز هدفا واحدا.

وشارك روميو لافيا في مباراة ودية مع فريق ساوثهامبتون في مواجهة فريق بورنموث، يوم الثلاثاء الماضي، وبعد المباراة قال راسل مارتن، المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، إنه لا يمكنه الحديث عن مستقبل روميو لافيا مع الفريق.

وأضاف مدرب فريق ساوثهامبتون: "لا يمكن أن أتحدث عن موقف روميو لافيا في الوقت الحالي، وسوف أتحدث مع المدير الرياضي للنادي لمعرفة موقف اللاعب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة