ريال مدريد يبدأ تنفيذ خطة تعويض النجوم الراحلين

النادي الملكي يسعى لتدعيم الفريق سريعاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
ريال مدريد يبدأ تنفيذ خطة تعويض النجوم الراحلين

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في تنفيذ خطتها لتعويض النجوم الراحلين عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة بصورة أكبر على الألقاب في الموسم المقبل.

وأفادت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يسعى إلى استعادة لاعبه المعار إبراهيم دياز، بعد أن قدم أداءً مميزًا مع نادي ميلان الإيطالي في الموسم الماضي، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

ووفقًا لخبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد اقترب من التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد دياز حتى صيف 2027، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد في الأيام المقبلة.

ويتطلع ريال مدريد للاستفادة من خدمات دياز في الموسم المقبل، حيث يعتبر جزءًا مهمًا من تشكيلة الفريق الأساسية، وذلك بعدما خسر بعض الركائز الأساسية خلال الموسم الماضي.

وختم رومانو تغريدته بشأن الصفقة بأن دياز سيتم تقديمه بصفة صفقة جديدة، وهو ما يظهر أهمية اللاعب في خطط ريال مدريد المستقبلية.

يذكر أن ريال مدريد أعلن خلال الأيام الأخيرة رحيل عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما نجم خط الهجوم، وذلك بجانب الإسباني ماركو أسينسيو، والبلجيكي إيدين هازارد، بجانب ماريانو دياز.

ويقترب بنزيما من الانضمام لنادي الاتحاد السعودي، فيما بات أسينسيو على مقربة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أما هازارد فيفاضل بين بعض العروض المقدمة إليه لتحديد الفريق الذي يرتدي قميصه في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة